الخميس 14 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

معطف هذا الشتاء متنوع الخامات والنقوش

المعطف قطعة أساسية لا غنى عنها في خزانة الثياب الشتوية، إذ يمنح المرأة إحساساً بالدفء من ناحية، وإطلالة أنيقة وفخمة من ناحية أخرى. ويطل المعطف في خريف شتاء 2019/2020 بتنوع كبير فيالخامات والنقوش ليرضي كل الأذواق.

وأوضحت خبيرة الموضة الألمانية أندريا لاكيبيرجغأن المعاطف تطل هذا الموسم بخامات متنوعة مثل الصوف، والمخمل، والفرو، والجلد، لتجد كل امرأة ما يناسبها.

المعطف المبطن بالزغب
يمثل المعطف المبطن بالزغب نجم الموضة هذا الشتاء، مشيرةً إلى أنه يمتاز بسماكته التي تُعطي الإحساس بالدفء، فضلا عن طابعه الرياضي والكاجوال. ويزدان معطف هذا الموسم بنقوش متنوعة مثل نقوش الزهور، والكاروه، ونقوش الغرافيك، والباتيك.



كتل الألوان
وإلى جانب الألوان الهادئة مثل الأزرق الداكن، والبيج، والرمادي بلون الأنثراسيت، يتألق المعطف بألوان زاهية مثل الوردي، إضافة إلى كتل الألوان Colour Blocking، أي النطاقات اللونية المختلفة التي مساحات كبيرة من المعطف.



وبدورها أشارت خبيرة الموضة الألمانية ريتشي كاركوفسكي، إلى أن بعض الموديلات تزدان بصفي أزرار، في حين تأتي موديلات أخرى بقصة أكبر من المقاس Oversized وبطابع جريء ومتحرر.

وفيما يتعلق بالطول، فأوضحت كاركوفسكي أن المعطف يظهر بكل الأطوال هذا الموسم بدءاً من الموديلات، التي يصل طولها إلى الركبة، إلى الموديلات الماكسي، التي يصل طولها إلى الأرض.

وأضافت كاركوفسكي أنه يمكن إضفاء لمسة أنوثة على المعطف بتنسيقه مع حزام الضوء على الوسط، مشيرةً إلى أن عرض الحزام يمكن أن يتراوح بين 10 و20 سنتميتراً.






T+ T T-