لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش (تويتر)
لاعب وسط برشلونة إيفان راكيتيتش (تويتر)
الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 / 13:11

راكيتيتش يقرع باب الرحيل عن برشلونة

يفكر لاعب الوسط الدولي الكرواتي، إيفان راكيتيتش، بقوة في الرحيل عن صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي في معظم المباريات هذا الموسم، رغم أن خياره الأول دائما كان البقاء وسط جدران النادي الكاتالوني.

كشفت صحيفة ماركا، اليوم الثلاثاء، أن راكيتيتش (31 عاماً) أدرك أن دوره تغير في الفريق، وأنه لم يصبح لاعباً مهماً مثلما كان عليه الأمر خلال الأعوام الماضية، لهذا يخطط لتغيير الأجواء لمعرفته بصعوبة تغيير الوضع داخل البرسا.

وأوضحت الصحيفة أن أندية أوروبية كبرى ترغب في الحصول على خدمات الدولي الكرواتي، وأبرزها مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، كما سبق وطلبت إدارة باريس سان جيرمان التعاقد مع راكيتيتش في 2018، لكنه رفض العرض المغري حينها، بعدما أقنعه المدرب إرنستو فالفيردي بأنه لاعب لا غنى عنه للفريق.

ولايزال يتبقى عامان في عقد راكيتيتش مع برشلونة، لكنه يرغب في اللعب كأساسي لمواجهة التحديات المقبلة مع منتخب بلاده في يورو 2020 ومونديال 2022، والذي يمكن أن يكون الأخير له، وقد لا يشارك حال استمرار جلوسه على دكة البدلاء لكل من بوسكيتس، ودي يونغ، وآرثر.