الجمعة 15 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

كورسير تطلق سماعات رأس جديدة

أعلنت شركة كورسير “Corsair” عن إطلاق سماعات رأس جديدة مخصصة للألعاب من سلسلة Void.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديلات الجديدة Void RGB Elite Wireless و Void RGB Elite USB و Void Elite Surround، تتضمن مشغل الصوتيات نيوديميوم 50 ملم، والذي يوفر نغمات واضحة. ومن خلال تقنية الصوت المحيطي المجسم 7.1 توفر سماعات الرأس الجديدة تجربة صوتية افتراضية متعددة القنوات.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لسماعات الرأس Void الجديدة على ميكروفون متعدد الاتجاهات لتوفير جودة صوت فائقة، بالإضافة إلى تصنيع وسادات الأذن والقوس من الميموري فوم للحصول على تجربة استماع مريحة.

وتعمل سماعة الرأس الجديدة لاسلكيا لمسافة 12 متر عن طريق النطاق الموجي 2.4 جيجاهرتز، ويتم توصيلها بالحاسوب أو جهاز الألعاب بلاي ستيشن 4، وتمتد فترة تشغيل البطارية إلى 16 ساعة.

ويتم توصيل سماعة الرأس  بالحاسوب عن طريق منفذ التوصيل USB، وتتوافق السماعة Void Elite Surround مع العديد من الأجهزة المزودة بالمنفذ 5ر3 ملم العام، وتتضمن باقة المرفقات أيضا محول USB يمكن استعماله مع الحواسيب.

وأعلنت كورسير أن سعر السماعتين Void RGB Elite USB و Void Elite Surround يبلغ نحو 80 دولار أمريكي، في حين يبلغ سعر السماعة Void RGB Elite Wireless نحو 100 دولار أمريكي.
T+ T T-