الأربعاء 13 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

جنيفر أنيستون تدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

جينفر أنيستون (أرشيف)
جينفر أنيستون (أرشيف)
استطاعت نجمة هوليوود جنيفر أنيستون، دخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية للمرة الأولى بعد تدشين حسابها على إنستغرام والذي بمجرد افتتاحه حظي بمتابعة أكثر من 7.9 مليون خلال أقل من 24 ساعة.

حظي حساب أنيستون على إنستغرام، والتي لم تمتلك سابقاً أي حسابات رسمية على وسائل التواصل الاجتماعي، على اهتمام غير مسبوق من جمهورها، بعد ساعات من إطلاقه، ليحطم بذلك الرقم القياسي الذي حصل عليه حساب الأمير هاري وزوجته دوقة ساكس ميغان ماركل، كأسرع حساب رسمي يتجاوز عدد متابعيه المليون خلال 5 ساعات من افتتاحه.

وبمجرد دخول أنيستون عالم إنستغرام من خلال صورة سيلفي جمعتها بأبطال مسلسل السيت الكوميدي "فريندز"، حتى انهالت عليها التعليقات والإعجابات من جمهورها وأصدقائها إلى الحد الذي ساهم في حدوث عطل فني، أدى لتعذر متابعتها من قبل البعض لفترة وجيزة. 

وتفاعلت أنيسون مع  متابعيها الذين تجاوز عددهم حتى اللحظة 11 مليون متابع، بصورة وتعليق كوميدي تعقيباً على تحطيمها الرقم القياسي ودخولها موسوعة غينيس، بنشر صورة لها من أحد أعمالها وهي تلقي بهاتفها بعيداً، حيث علقت قائلة: "أقسم لكم لم أكن أنوي أبداً تحطيم الرقم القياسي، شكراً لكم على هذا الترحيب الحار واللطيف".
T+ T T-