التشيلي أليكسيس سانشيز (أرشيف)
التشيلي أليكسيس سانشيز (أرشيف)
الخميس 17 أكتوبر 2019 / 16:34

هل يندم إنتر ميلان على التعاقد مع سانشيز؟

تلقى إنتر ميلان الإيطالي ضربة موجعة، بعدما تأكد حاجة اللاعب التشيلي أليكسيس سانشيز للخضوع إلى عملية جراحية، بعد إصابته في الكاحل.

بات في الحكم المؤكد أن يغيب اللاعب المعار من مانشستر يونايتد، لمدة لا تقل عن 3 أشهر، حيث أصيب سانشيز في المباراة الودية التي انتهت بالتعادل السلبي بين منتخب بلاده وكولومبيا يوم السبت الماضي، ليخضع لعملية جراحية في برشلونة بعضلة الأوتار الطويلة، وهي عضلة في الجانب الخارجي من الساق ترتبط بالكاحل.

ولم يهنأ "النيراتزوري" بالتعاقد مع سانشيز، حيث كان يعول إنتر على اللاعب التشيلي في صناعة الفارق، ومساعدة الفريق على كسر هيمنة يوفنتوس على الدوري الإيطالي، إضافة إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث وقع سانشيز في آب (أغسطس) الماضي، على عقد إعارة لمدة عام مع إنتر ميلان قادماً من مانشستر يونايتد.

ولم يظهر سانشيز بالمستوى المنتظر منه حتى الآن مع إنتر ميلان، حيث تعرض اللاعب التشيلي للطرد في أول مباراة يخوضها بشكل أساسي مع فريقه أمام سامبدوريا، لحساب منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي، بعدما لعب بديلا أمام أودينيزي ولاتسيو، إذ حصل سانشيز على بطاقة صفراء في الدقيقة 43 من زمن الشوط الأول، بينما حصل على بطاقة صفراء ثانية بالدقيقة 47 بعد سقوطه داخل منطقة الجزاء.

واعتبر الحكم سقوط سانشيز بمثابة تحايل للحصول على ركلة جزاء، رغم عدم وجود عرقلة من قبل لاعب سامبدوريا، ليقرر الحكم منحه البطاقة الصفراء الثانية ومن ثم طرده.

وساهم سانشيز في هدفي إنتر ميلان، بعدما سجل سينسي الهدف الأول بعدما ارتطمت الكرة بسانشيز لتغير اتجاهها وتسكن الشباك، بينما أحرز التشيلي هدفه الرسمي الأول بقميص النيراتزوري والثاني لفريقه في المباراة، أمام سامبدوريا.

ومع المستوى الذي ظهر به سانشيز إضافة إلى اصابته وابتعاده لفترة طويلة عن الفريق، قد تشعر إدارة إنتر بالندم على إبرام هذه الصفقة، خاصة أنها تعد استمراراً لسلسلة سلبية قدمها اللاعب مع مانشستر يونايتد حيث قدم مردوداً ضعيفاً جداً، بعدما أحرز هدفاً واحداً في 20 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي، كما لعب 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا دون أن يحرز أهداف، ليصبح بمثابة الكابوس بالنسبة إلى النادي الإنجليزي.