عبدالله النقبي وأروابارينا (تويتر)
عبدالله النقبي وأروابارينا (تويتر)
الخميس 17 أكتوبر 2019 / 19:25

أروابارينا: واثق في عودة اللاعبين للتألق أمام بني ياس

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي دبي، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، ثقة كبيرة بلاعبيه وقدرتهم على العودة للتألق من جديد، وذلك عبر المباراة المقررة أمام بني ياس يوم السبت، في الجولة 4 من دوري الخليج العربي.

ويتطلع شباب الأهلي إلى نفض غبار الهزيمة التي مني بها أمام الظفرة 0-2 يوم السبت الماضي، ضمن منافسات كأس الخليج العربي، كما يتطلع للعودة إلى الانتصارات من جديد بعد تعادله السلبي أمام الجزيرة في مباراته الماضية بالدوري.

وقال أروابارينا في المؤتمر الصحافي للمباراة أمام بني ياس، المقررة على إستاد راشد: "نقابل منافس يعمل بشكل جيد منذ بداية الموسم في بطولتي الدوري والكأس، وهو من الفرق ذات التنظيم الجيد، ولا بد أن نعود إلى أداءنا المعهود والتركيز حتى نحسم المباراة لمصلحتنا ونحصد نقاطها".

وأضاف: "فريقنا يمتلك أفضل عناصر وهم على مستوى عال من الذكاء والاحترافية، ويعلمون أن المباراة مهمة خصوصاً بعد الخسارة الأخيرة في بطولة الكأس.. لا وقت للإسترخاء، واللاعبون يعلمون أهمية الفترة القادمة ولديهم الكثير ليقدموه، وأثق في قدراتهم على العودة سريعاً للتألق".

ومن جانبه، قال لاعب شباب الأهلي دبي عبد الله النقبي: "مباراة بني ياس من المباريات المهمة والصعبة في نفس الوقت، ونعد جماهيرنا بتقديم أفضل أداء وأن أساهم في تحقيق الفوز والعودة للانتصارات".

وأضاف: "منافسنا من الفرق الجيدة التي قدمت مستويات متميزة في الموسم الحالي، وظهر بشكل طيب مع انطلاقة المنافسات، وهو يكمل ما بدأه في الموسم الماضي".