دييغو فورلان (أرشيف)
دييغو فورلان (أرشيف)
السبت 19 أكتوبر 2019 / 11:51

فورلان يكشف موعد مباراة وداعه

أكد الأوروغوياني دييغو فورلان أن مباراة اعتزاله ستقام يوم 28 ديسمبر (كانون الأول) المقبل في ملعب سينتيناريو العريق بالعاصمة مونتفيديو، بحضور العديد من نجوم اللعبة بينهم لويس سواريز ودييغو لوغانو.

وأوضح فورلان في مؤتمر صحافي في مونتفيديو، أن المباراة التي ستحمل اسم "وداع فورلان" ستجمع بين فريق مكون من لاعبي المنتخب الذي خاض مونديال 2010 في جنوب أفريقيا وتوج في 2011 بكوبا أمريكا، وفريق من أصدقائه.

وأوضح: "بين اصدقائي سوف أدعو زملاء سابقين لي وكذلك منافسين حظيت بفرصة مواجهتهم وهم الآن أصدقاء أعزاء، فضلاً عن لاعبين لم أكن في نفس جيلهم ولكني رأيتهم يلعبون ومعجب بهم".

وأكد فورلان حضور سواريز ولوغانو والمدرب الأرجنتيني سيسار لويس مينوتي الذي لعب تحت إمرته في إندبنديينتي الأرجنتيني والذي سيكون مدرب فريق أصدقاء فورلان، بينما سيدرب فريق لاعبي المنتخب المدير الفني للـ"سيليستي" أوسكار واشنطن تاباريز.

وقد ينضم لهؤلاء أيضاً الفرنسيان لوران بلان وروبير بيريز اللذان لعب معهما فورلان في صفوف مانشستر يونايتد والإسباني سانتي كازورلا أو الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي اللذان زاملهما في فياريال، فضلاً عن لاعبين من المنتخب الأوروغوياني الذي احتل المركز الرابع في مونديال 2010 وتوج بطلاً لكوبا أمريكا 2011.

ومن الأسماء المطروحة للمشاركة في تدريب فريق أصدقاء فورلان، السير أليكس فيرغسون مدرب فورلان في مانشستر يونايتد رغم أن حالته الصحية ستمنعه على الأرجح من السفر لمسافة طويلة.

وعن احتمالية غياب البعض قال فورلان: "الأمر بالنسبة لكثيرين يعتمد على التزاماتهم لأن بعضهم مازال يلعب، ولكن إذا كان الأمر يعتمد عليهم فقط فلا شك في أنهم سيحضرون".