جمهور الشارقة (تويتر)
جمهور الشارقة (تويتر)
الأحد 20 أكتوبر 2019 / 13:43

رسمياً.. دوري الخليج العربي على "تيك توك"

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية مع "تيك توك"، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة.

وتهدف الشراكة إلى توزيع والترويج لكرة القدم الإماراتية، وبذلك تصبح رابطة المحترفين الإماراتية أول شريك رياضي لـ"تيك توك" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

"تيك توك" تعتبر الوجهة الأولى لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، وتسعى إلى إسعاد مستخدميها الذين يفوق عددهم المليار مستخدم وإلهامهم ليشاركوا الأفكار الخلاقة.

التطبيق الذي أُطلق في عام 2016 هو الأسرع نموًا في العالم، أما في الإمارات فـ"تيك توك" يعمل حثيثًا لخلق بيئة آمنة وإيجابية لمستخدميه تماشيًا مع توجهات الدولة الساعية والتزامها المستمر بالسعادة والأمن والأمان.

بتوقيع هذه الاتفاقية، تنضم رابطة المحترفين الإماراتية إلى قائمة من أبرز الأندية والدوريات العالمية التي تروّج محتواها على تطبيق "تيك توك" مثل الدوري الإسباني، وريال مدريد، وبرشلونة وبايرن ميونخ.

وعبر لمدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية وليد الحوسني، عن سعادته بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً أنها خطوة إيجابية تتماشى مع استراتيجية الرابطة الساعية إلى الترويج لدوري الخليج العربي حول العالم، مضيفًا: "محتوى الفيديو جزء أساسي من خططنا للتوسع في العالم الرقمي، و "تيك توك" شريك يملك مليار مستخدم وأسرع معدل نمو لتطبيق في العالم، مما يمكننا من الوصول إلى شريحة جديدة من المتابعين حول العالم وتعزيز التجربة التفاعلية على الانترنت بالنسبة لمتابعينا الحاليين".

من جانبها أكدت مدير الاتصالات الإقليمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا غيتا غايماغامي، لدى تيك توك أنها تتطلع للعمل مع رابطة المحترفين الإماراتية لإشراك المتابعين على التطبيق وتوسيع قاعدة متابعي الدوري في المنطقة، وأضافت: "باعتبارنا أحد أهم تطبيقات مقاطع الفيديو القصيرة في المنطقة والعالم، فإننا نسعى دائماً للتعاون مع المؤسسات الخاصة والحكومية لنشر المحتوى الإيجابي، الممتع والمفيد عبر منصة "تيك توك"، وشراكتنا مع رابطة المحترفين الإماراتية خطوة طبيعية كجزء من تركيزنا على المجال الرياضي".