الأربعاء 13 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

دوري الأبطال: عودة كروس وكارباخال وهازارد لقائمة الريال لمواجهة غلطة سراي

كانت عودة كل من توني كروس وداني كارباخال وإدين هازارد هي أبرز المستجدات في قائمة ريال مدريد التي استدعاها المدرب زين الدين زيدان استعداداً للمواجهة الحاسمة أمام غلطة سراي يوم الثلاثاء المقبل في دوري الأبطال، والتي خرج منها كل من لوكا مودريتش وغاريث بيل للإصابة.

وعاد لاعب الوسط الألماني بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي لحقت به في مباراة غرناطة ومنعته من المشاركة مع المانشافت في التصفيات المؤهلة لبطولة "يورو 2020" وأيضا مع الميرينجي أمام ريال مايوركا.

كما عاد أيضا كل من كارباخال الذي غاب عن المباراة الأخيرة أمام مايوركا، كما هو الحال بالنسبة لهازارد الذي غاب عن هذه المواجهة بعد وصول مولوده الجديد فجر يوم الجمعة الماضي.

واستمر غياب كل من مودريتش وبيل للإصابة التي لحقت بهما خلال مشاركتهما مع منتخبيهما، وانضما لقائمة المصابين التي تضم كل من ناتشو فرنانديز وماركو أسينسيو.

وضمت قائمة الـ21 لاعباً كل من كورتوا وأريولا ودييغو ألتوبي وكارباخال وأودريوزولا وميليتاو وسرجيو راموس وفاران ومارسيلو وميندي وفالفيردي وكروس وكاسيميرو وخاميس رودريغيز وإيسكو وبراهيم دياز وهازارد وفينيسيوس جونيور ورودريغو وبنزيما ولوكا يوفيتش.
T+ T T-