لاعب توتنهام هاري كين (تويتر)
لاعب توتنهام هاري كين (تويتر)
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 / 11:42

بعد النتائج الهزيلة.. هل يخون كين توتنهام؟

24- خالد منصور

في ظل النتائج الهزيلة التي يعشيها نادي توتنهام الإنجليزي في الفترة الأخيرة، وعدم قدرة الإدارة على حل تلك المشاكل التي عصفت بالفريق، ربما يفكر الآن الهداف هاري كين بالبحث عن تجربة جديدة مع ناد كبير، يستطيع من خلالها التتويج بالبطولات المحلية والأوروبية.

صنع كين نجوميته داخل معقل "السبيرز"، واستطاع بفضل إرادته الحديدية، والتزامه الدائم داخل وخارج الملعب، من تسجيل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الدوري الإنجليزي، خاصة من الناحية التهديفية، ولكن اللاعب يشعر الآن بضرورة التفكير في مستقبله قبل فوات الآوان بحكم تقدمه بالعمر.

واعترف مهاجم توتنهام، أنه يعيش أسوأ فتراته مع ناديه منذ انضمامه لصفوف الفريق، كما أكد أن طموحات اللاعبين لم تعد مثل السابق، بسبب النتائج السيئة التي جعلتهم محبطين للغاية.

وإذا ما فكر كين جدياً في الرحيل، فبالتأكيد ستنهال عليه العروض من كل حدب وصوب، وخاصة من أندية القمة برشلونة، ريال مدريد، باريس سان جيرمان، ومانشستر يونايتد، لأنهم يعلمون جيداً قيمة وموهبة اللاعب.

ولكن ربما تكون العقبة الوحيدة في انتقال اللاعب، إدارة "السبيرز"، التي بلا شك ستطلب مبلغاً مالياً كبيراً نظير الاستغناء عن نجمها الأول.

ولم يُحقق السبيرز الانتصار سوى في 3 من اصل 12 مباراة في الموسم الحالي، وسيستضيف اليوم الثلاثاء ريد ستار بلغراد الصربي، بالجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.