سارة نخلة علي سرير المرض (فيس بوك)
سارة نخلة علي سرير المرض (فيس بوك)
الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 / 17:58

آخرهم سارة نخلة.. حوادث نجوم الفن مع الحشرات والزواحف

24-القاهرة-صلاح محمد

تعرضت الفنانة السورية سارة نخلة إلى لدغة من نملة، أمس الإثنين، أصابتها بالتهاب وارتفاع في درجات الحرارة، ما استلزم نقلها إلى مستشفى في القاهرة لتلقي العلاج، وذلك حسبما أعلنت نخلة عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك.

ولم تكن نخلة الفنانة الأولى التي تتعرض لحادث مع حشرة، حيث سبقتها عدد من الفنانات نرصدهم في التقرير التالي:

روبي
أصيبت الفنانة روبي بلدغة من حشرة سامة في أثناء تصوير دورها بمسلسل "سجن النسا" قبل 5 أعوام، حيث انتفخ وجهها وتورمت عيناها وانتقلت إلى مستشفى قريبة من موقع التصوير، حيث تعاطت مصلاً ضد لدغة هذه الحشرة، وطالبها الطبيب بالراحة لمدة أسبوع كامل.

دنيا سمير غانم
عانت الفنانة دنيا سمير غانم من لدغات النمل والحشرات والأبراص في تايلاند، حيث كانت تُصور مسلسلها "في اللا لالاند" هناك قبل عامين، إذ وصفت المشهد هناك بالمرعب ولكنها لم تتعرض لأي إصابة خطيرة هناك.

دينا هارون
وتورمت اليد اليمني للفنانة السورية دينا هارون بعد تعرضها للدغة من حشرة سامة قبل 3 أعوام، حيث ذهبت إلى أحد الأطباء لتلقي العلاج، ونشرت صورة ليدها آنذاك عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

إيرما بولي
لقت الفنانة الاندونيسية إيرما بولي مصرعها بعد تعرضها للدغة سامة من ثعبان الكوبرا أثناء أداء وصلة غنائية على المسرح، إذ أنها كانت من المفترض أن تُقدم بالثعبان عرضاً للجمهور، إلا أن الأخير باغتها بلدغة قاتلة أودت بحياتها.