الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 / 23:52

وفد العين يزور الأهلي المصري

استقبل النادي الأهلي المصري بمقره في الجزيرة بالقاهرة اليوم الثلاثاء، وفداً من نادي العين ضم كل من حمد بن نخيرات العامري العضو المنتدب، وراشد عبدالله علي المدير التنفيذي لشركة العين للاستثمار، وأحمد علي الكعبي مدير مكتب شؤون الجماهير، ومرعي الزعبي مدير المرافق.

وكان في استقبال الوفد الإماراتي العميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي الأهلي المصري الذي اصطحب الوفد في جولة تفقدية شملت خزينة البطولات وقاعة مجلس الإدارة والمبنى الاجتماعي والجيم الخاص بالأعضاء والفرق الرياضية ومبنى الاسكواش وحمام السباحة وملعب مختار التتش وغرف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، حيث التقى الوفد الإماراتي بسيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

وأكد وفد نادي العين أن زيارته للنادي الأهلي المصري جاءت من أجل تبادل الخبرات الرياضية والاجتماعية والاطلاع على تجربته الغنية والثرية فيما يتعلق بالإجراءات التنظيمية الخاصة بالتقدم لعضوية النادي من منطلق ريادة الأهلي في كافة المجالات.

وسعى وفد العين خلال جلسته مع المدير التنفيذي للاطلاع على الكثير من تجارب الأهلي التي تمتد عبر سنوات طويلة للاستفادة منها وتطبيقها في مشروعات نادي العين المستقبلية الذي يسعى ليكون من أوائل الأندية في الإمارات وآسيا التي تطبق نظام الاشتراكات والعضوية.