الأربعاء 23 أكتوبر 2019 / 23:44

الاتحاد المنستيري يستعيد صدارة الدوري التونسي بالفوز على هلال الشابة

سجل الاتحاد المنستيري هدفين في الشوط الثاني ليفوز 2-0 على هلال الشابة الوافد الجديد على دوري الأضواء اليوم الأربعاء ويستعيد صدارة الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم من الصفاقسي.

افتتح صانع اللعب الياس الجلاصي التسجيل للاتحاد المنستيري في الدقيقة 53 قبل أن يضيف المهاجم النيجيري أنطوني أكبوتو الهدف الثاني بعدها بدقيقتين ليتقدم الفائز بفارق نقطة واحدة عن الصفاقسي الذي فاز 2-1 على البنزرتي في وقت سابق اليوم.

وواصل الاتحاد المنستيري بدايته القوية للموسم الجديد بتحقيق الانتصار الرابع في خمس مباريات رافعا رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة بينما توقف رصيد هلال الشابة عند أربع نقاط حصدها في أربع مباريات.

وفي وقت سابق اليوم، تقدم البنزرتي صاحب الضيافة عبر المهاجم المالي أبو بكر تراوري بعد مرور 17 دقيقة لكن الصفاقسي، الذي يخوض أول مباراة تحت قيادة المدرب الجديد فتحي جبال، انتفض في الشوط الثاني.

وأدرك لاعب الوسط حمزة الجلاصي التعادل للفريق الزائر في الدقيقة 61 قبل أن يمنح علاء المرزوقي التفوق للصفاقسي بإحراز الهدف الثاني بعدها بأربع دقائق.

ورفع الصفاقسي رصيده الى 12 نقطة من خمس مباريات بينما توقف رصيد البنزرتي عند أربع نقاط من أربع نقاط.

وأحرز المغربي بلال آية مالك هدفا ليقود الملعب التونسي لمواصلة صحوته وتحقيق انتصاره الثاني على التوالي بالفوز 1-0 على مضيفه شبيبة القيروان.

وسجل آية مالك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الأولى ليتقدم الملعب التونسي للمركز الرابع بعد أن رفع رصيده الى سبع نقاط من خمس مباريات بينما تجمد رصيد شبيبة القيروان عند ثلاث نقاط بعد أن مني بهزيمته الرابعة في خمس مباريات.

وأهدر مستقبل سليمان الوافد الجديد على دوري الأضواء تقدمه بهدف ليخسر1-2 أمام ضيفه حمام الأنف.

وتقدم أصحاب الضيافة في الدقيقة 65 عبر محمد علي بن حمودة لكن حمام الأنف أدرك التعادل عبر مارسيلين كوكبو من بنين في الدقيقة 79قبل أن ينتزع النقاط الثلاث بإحراز الهدف الثاني عبر ربيع بوزيد قبل خمس دقائق على النهاية.

ورفع حمام الأنف رصيده الى أربع نقاط من خمس مباريات، فيما يملك مستقبل سليمان أيضاً أربع نقاط لكن من أربع مباريات.