الأربعاء 28 سبتمبر 2022
موقع 24 الإخباري

دبلوماسي ليبي لـ24:أردوغان يظن أنه يمكن احتلال ليبيا

الدكتور محمد سعيد (أرشيف)
الدكتور محمد سعيد (أرشيف)
قال رئيس جيهة النضال الوطني اللليبية وسفير ليبيا الأسبق في السعودية الدكتور محمد سعيد إن تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حول حق بلاده في التدخل في الشأن التركي ليس لها أي اعتبار وتؤكد المثل القائل "إذا لم تستح افعل ما شئت".

وأوضح سعيد لـ24 أن أردوغان يظن أن ليبيا في وضعها الحالي يمكن أن تحتل وتصبح بلد مستعمرة، وذلك من خلال تجنيد عناصر الإخوان والدواعش الإرهابيين من أجل مواجهة الجيش الوطني، ولكن خلال أيام سوف ينتصر الجيش الليبي ويدخل مدينة طرابلس.

وأكد الدبلوماسي الليبي أن الرئيس التركي أدروغان بن يستطيع تحقيق ما يتمناه وذلك بوقوف الدول الصديقة مثل مصر والإمارات بحانب ليبيا من أجل مواجهة تلك المحاولات الخبيثة، مؤكدا انتصار بلاده في النهاية.

كما أشار سعيد إلى أن أردوغان يسعى لتركيع الدول المناهضة له، وقال "لكننا نثق تماما في موقفنا وقوتنا من أجل التصدي لمثل هذا الرجل الداعم للإرهاب في المنطقة وبشهادة الكثير"، حسب قوله.
T+ T T-