الأربعاء 11 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

50 يوماً على انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس

انطلق العد التنازلي لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2019، مع تبقي 50 يوماً فقط على انطلاق الدورة الـ12 من بطولة التنس الأبرز في منطقة الخليج العربي.

وتعود البطولة هذا العام إلى أبوظبي بمواعيد جديدة من 19-21 ديسمبر (كانون الأول) على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية.

وكعادتها في كل عام، ستشهد نسخة 2019 من البطولة منافساتٍ حماسية على أرض الملعب، إلى جانب العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارب الممتعة كما عودت جماهيرها منذ انطلاقتها قبل 12 عاماً.

وللسنة الثانية على التوالي، سيرحب اليوم الأول للبطولة بالأطفال دون سن 12 عاماً مجاناً، فيما توفر قرية التنس فعاليات حية شيقة تتضمن فرصة الحصول على تواقيع اللاعبين، وجلسات الأسئلة والأجوبة مع نجوم التنمس العالميين، فضلاً عن مجموعةٍ من الأنشطة الترفيهية والمسابقات التفاعلية.

وتعِد البطولة جماهيرها بالاستمتاع بحضور مباريات التنس الاحترافية على مدار الأيام الثلاثة، والتي تنطلق في اليوم الأول مع مباراة ودية للسيدات، تجمع بطلة جراند سلام لخمس مرات ماريا شارابوفا ضد النجمة الصاعدة أماندا أنيسيموفا.

واحتفاءً ببدء العد التنازلي قبل خمسين يوماً على انطلاق البطولة، تقدّم اللجنة المنظمة للبطولة فرصةً مميزة لرابحٍ واحد لعيش تجربةٍ لا تنسى. ومنذ اليوم، سيحظى أول خمسين شخص يقومون بشراء تذاكر لحضور المنافسات بفرصة دخول السحب للفوز بإجازة محلية فاخرة لشخصين في فندق ريكسوس بريميوم جزيرة السعديات، شريك الفنادق الرسمي للبطولة.

وسيعيش الرابح المحظوظ برفقة شخصٍ واحد تجربة إقامة فاخرة مع فرصة الاستمتاع بالأطعمة والمشروبات الشهية، والاستفادة من مرافق المسبح والشاطئ الخاص بالفندق.

كما ويترقّب عشّاق التنس في أبوظبي متابعة منافسات الرجال الحماسية، والتي ستشهد مباراةً مميزة بين بطل العالم المصنّف ثانياً رافاييل نادال وبطل العالم المصنّف رابعاً دانييل ميدفيديف، إلى جانب المباريات المنتظرة بين تشكيلة اللاعبين الستة المشاركين في البطولة.
T+ T T-