الخميس 21 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

أبوظبي: عروض فنية وإبداعية في "الاستوديوهات المفتوحة 2019"

تستضيف جامعة نيويورك أبوظبي النسخة السنوية الخامسة من فعالية "الاستوديوهات المفتوحة"، والتي تحتفي بالمجالات الفنية المختلفة متعددة الاختصاصات.

وستقام الفعالية التي يتمحور موضوعها هذا العام حول مفهوم "اللعب" يوم الإثنين 11 نوفمبر (تشرين الثاني) من الساعة 6 حتى 9 مساء في مركز الفنون بجامعة نيويورك أبوظبي، حيث ستحتضن ست ورش عمل و20 معرضاً فنياً و19 عرضاً أدائياً و28 نشاطاً تفاعلياً، حسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه.

وينظّم الفعالية قسم الفنون والعلوم الإنسانية بجامعة نيويورك أبوظبي، وسيتاح لزوار "الاستوديوهات المفتوحة" فرصة لقاء الطلاب وأعضاء الهيئة التدريسية الذين يمثلون أقسام الفنون البصرية، والإعلام التفاعلي، والموسيقى، والسينما، والمسرح في الجامعة.

كما سيحظى الحضور بفرصة الاطلاع على ما وراء كواليس الاستديوهات وورش العمل والمختبرات العصرية والمتطورة ضمن جامعة نيويورك أبوظبي.

وسيتمكن الحضور من المشاركة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المصممة لتعزيز التفكير الإبداعي، مثل المشاركة في ورش النحت أو مشاهدة تدريبات الأداء والعروض الفنية، ومحاولة حل الألغاز الغامضة ضمن موقع تصوير الأفلام، أو مشاهدة تسجيل أعمال إحدى الفرق الموسيقية.
T+ T T-