كعكة ريبيكا ويليامز للاحتفال بعيد ميلادها (ميرور)
كعكة ريبيكا ويليامز للاحتفال بعيد ميلادها (ميرور)
الثلاثاء 5 نوفمبر 2019 / 14:14

تحول كعكة بسيطة إلى قنفذ

24- إعداد: سامي حسين

يمكن أن تكون الكعكات المتوفرة في متاجر السوبر ماركت تقليدية ولا تحمل لمسات فنية إبداعية، لكن سيدة بريطانية استطاعت أن تحول كعكة بسيطة إلى عمل فني باستخدام مكونين فقط.

وقررت ريبيكا ويليامز وهي أم لطفلين الاحتفال بعيد ميلادها الأربعين بكعكة القنفذ، وبحثت عنها في المتاجر، لكنها فشلت في العثور عليها في أي مكان، فقررت أن تستخدم خبرتها السابقة في تحضير كعكتها الخاصة.

واشترت ويليامز كعكة شوكولاتة بسيطة من متجر تيسكو مقابل 3.49 جنيهات استرلينيية (5 دولارات)، وقامت بتقطيع الكعكة إلى قسمين رئيسيين ووضعت أحدها على الجانب الآخر، باستخدام منحنى حافة الكعكة لإنشاء جسم القنفذ.



وبعد أن شكلت الجسم، استخدمت قطع الشوكولاته لتصميم أشواك القنفذ، وقطعتين من الحلويات للعينين، وقطعة مدورة أيضاً من الشوكولاتة لإنشاء الأنف.

ونشرت ويليامز مقطع فيديو على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام التي يتابعها أكثر من 4600 شخص، يشرح طريقة تحضير هذه الكعكة المميزة، وحظي المنشور بالكثير من الإعجابات والتعليقات التي عبر أصحابها عن دهشتهم من مهارتها في تحويل كعكة شوكولاتة بسيطة إلى كعكة قنفذ مميزة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.