الخميس 21 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

تحول حمّامها إلى غابة من النباتات

حمّام السيدة كلو برايس (ميرور)
حمّام السيدة كلو برايس (ميرور)
قد يكون توفير المال لتجديد الحمّام أمراً صعباً، خاصة إذا كنت قد أنفقت كل مدخراتك على شراء منزل جديد، لكن سيدة بريطانية وجدت طريقة لإضافة لمسة مميزة على حمامها بأقل تكلفة ممكنة.

وشعرت السيدة كلو برايس (34 عاماً) أن حمام المنزل الجديد الذي اشترته مع زوجها دانيال في فيكتوري -ويست يوركشاير مملاً، وكانت عازمة على إدخال بعض التعديلات عليه بما يناسب ذوقها.



واستغرق الأمر يوماً واحداً فقط، لتحويل الحمّام ذي اللونين الرمادي والكريم، إلى ما يشبه الغابة الاستوائية، بتكلفة لا تزيد عن 167 جنيهاً استرلينياً (230 دولاراً).

واستخدمت كلو ورق فينيل ذو طراز مداري، بتكلفة 22 جنيهاً استرلينياً (30 دولاراً)، بالإضافة إلى إعادة طلاء الخزائن والجدران.



واحتاجت كلو إلى ساعتين لإكمال مهمة الطلاء، واستخدمت وعاء طلاء واحد بتكلفة 19 جنيها استرلينيا (25 دولارا)، ونصف ساعة فقط لقياس الفينيل ولصقه على الجانب الخارجي من حوض الاستحمام.

اللمسة السحرية كانت بإضافة النباتات، التي بلغت تكلفتها 77 جنيها استرلينيا (100 دولار)، وأكملت عمليات التجديد بأعمال فنية بقيمة 35 جنيها استرلينيا (45 دولارا)، ورفوف من آيكيا بسعر 14 جنيها استرلينيا (19 دولارا)، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
T+ T T-