الخميس 21 نوفمبر 2019
موقع 24 الإخباري

تستخدم آلة الشطف لرسم لوحات مدهشة على ممر منزلها

إحدى لوحات ديانا التي رسمتها بآلة الشطف (أوديتي سنترال)
إحدى لوحات ديانا التي رسمتها بآلة الشطف (أوديتي سنترال)
تستخدم امرأة من ولاية كارولينا الشمالية، آلة شطف كهربائية حصلت عليها كهدية في عيد ميلادها لتحويل ممر منزلها الإسمنتي إلى لوحة فنية مؤقتة بين الحين والآخر.

جذبت المتقاعدة ديانا وود الكثير من الاهتمام عبر الإنترنت، بفضل اللوحات المدهشة التي ترسمها على ممر منزلها باستخدام آلة الشطف الكهربائية.



وكانت ديانا قد أبدت رغبتها في الحصول على آلة للتنظيف والشطف، لتنظيف الأجزاء الخارجية من منزلها، ما دفع زوجها لإهدائها واحدة في عيد ميلادها.

واعتادت ديانا على تنظيف السياج المحيط بمنزلها، وحاويات القمامة، ومصاريف المياه القذرة بهذه الآلة. وعندما بدأت بتنظيف الممر الإسمنتي من الغبار والأوساخ العالقة عليه، خطرت ببالها فكرة غير تقليدية تتمثل في رسم لوحات على الممر.



وقالت ديانا متحدثة عن تجربتها: " لقد أحببت ذلك كثيراً، فكرت في أن أستثمر آلة الشطف، في ممارسة هواية الرسم التي أحبها، كانت فكرة جنونية في البداية، ولكن بعد نشر بعض الصور على الإنترنت، حصلت على تشجيع كبير من المتابعين"

يذكر أن ديانا كانت تهوى الرسم منذ طفولتها، غير أنها لم تتلقَ أي دروس أو دورات تدريبية لتعلم الرسم أبداً، بحسب ما نقل موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني. 
T+ T T-