غابي غول (تويتر)
غابي غول (تويتر)
الإثنين 11 نوفمبر 2019 / 11:00

الدوري البرازيلي: فلامنغو يفلت من كمين باهيا ويعزز صدارته

واصل برونو هنريكي وغابرييل باربوسا ممارسة هوايتهما في هز الشباك وقادا فلامنغو لقلب تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 3-1 على باهيا في الجولة 32 من الدوري البرازيلي لكرة القدم.

وشهدت نفس الجولة أيضاً فوز أتلتيكو بارانينسي على مضيفه ساو باولو 1-0 وإنترناسيونال على فلومينينسي 2-1 وفورتاليزا على سييارا 1-0 وغريميو على مضيفه شابيكوينسي بنفس النتيجة وفاسكو دا غاما على مضيفه ألاغانو 3-0 وتعادل كروزيرو مع أتلتيكو مينيرو سلبياً.

ومدد فلامنغو انطلاقته الناجحة في البطولة وحقق انتصاره الثالث على التوالي وهو التاسع مقابل تعادل وحيد في آخر عشر مباريات خاضها في المسابقة.

ورفع فلامنغو رصيده إلى 77 نقطة في صدارة جدول المسابقة بفارق عشر نقاط أمام بالميراس صاحب المركز الثاني فيما تجمد رصيد باهيا عند 43 نقطة بعدما مني بالهزيمة الرابعة له مقابل تعادلين في آخر ست مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى باهيا الشوط الأول لصالحه بهدف من النيران الصديقة حيث سجله ويليان أراو لاعب فلامنغو عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، رد فلامنغو بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها رينيير جيسوس كارفالو وبرونو هنريكي وغابرييل باربوسا في الدقائق 54 و72 و87.

ورفع باربوسا رصيده إلى 18 نقطة في صدارة قائمة هدافي المسابقة مقابل 17 هدفاً لزميله برونو هنريكي في المركز الثاني بالقائمة.