أوناي إيمري (أرشيف)
أوناي إيمري (أرشيف)
الإثنين 11 نوفمبر 2019 / 13:06

في حال رحيل إيمري.. من المدرب الأنسب لـ"المدفعجية"؟

يعيش فريق آرسنال الإنجليزي حالة كبيرة من التخبط، تحت قيادة المدير الفني الإسباني أوناي إيمري، فالفريق يعاني في مسابقة "البريمير ليغ، رغم البداية الجيدة للفريق في بداية الموسم.

وخسر آرسنال في الجولة 12 أمام نظيره ليستر سيتي 0-2، ليواصل تراجع أداء الفريق، رفقة أوناي إيمري، الذي بات على حافة الرحيل نظراً لتراجع الفريق في جدول الترتيب.

ويتواجد آرسنال حالياً في المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 17 نقطة، جمعها من 12 مباراة، حقق الفوز في 4 مباريات، والتعادل في 5 مباريات، والهزيمة في 3 مباريات، وسجل لاعبوه 16 هدفاً، واهتزت شباك "المدفعجية" 17 مرة.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، أوضحت أن مدير الكرة في النادي الإنجليزي، راؤول سانليهي، بدأ التواصل مع، العديد من المدربين لخلافة أوناي إيمري، في تدريب الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن سانليهي على اتصال مع المدير الفني السابق لفريق برشلونة ومنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، خلال الفترة الماضية، من أجل التواصل لاتفاق معه لتولي تدريب الفريق خلال فاعليات هذا الموسم، بسبب تراجع أداء الفريق مع أوناي إيمري.

ولم يتول إنريكي تدريب أي فريق منذ أن رحل عن تدريب منتخب إسبانيا، الذي تركه في يونيو (حزيران) الماضي، بسبب مرض ابنته، التي وافتها المنية.