أوناي إيمري (أرشيف)
أوناي إيمري (أرشيف)
الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 / 09:28

مدرب آرسنال يحصل على دعم علني من النادي

ذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أن مدرب آرسنال أوناي إيمري، حصل على دعم علني من النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن الإدارة حذرت المدرب الإسباني بأن النتائج يجب أن تتحسن.

وأصبح مستقبل إيمري مثار شكوك بعدما حقق آرسنال انتصارين في مبارياته العشر الأخيرة بالدوري وجاءت الانتكاسة الأخيرة حين خسر 0-2 أمام ليستر سيتي المتألق يوم السبت.

لكن مدير كرة القدم في النادي اللندني صاحب المركز السادس في الدوري راؤول سانييهي، ومدير النادي فيناي فنتكاتيشام، لا يمتلكان أي خطط لتغيير المدرب.

ونقلت بي.بي.سي قولهما أمام أكثر من 200 موظف في النادي خلال اجتماع مقرر سلفاً أمس الإثنين: "نؤمن بشدة بأن أوناي هو الرجل المناسب للوظيفة، نشعر بخيبة أمل مثل الجميع تجاه نتائجنا في هذه المرحلة من الموسم، نشارك الجماهير وأوناي واللاعبين وكل موظفي النادي إحباطهم، لأننا لا نقدم المستوى الذي نتوقعه، الأمور بحاجة لأن تتحسن حتى نحقق أهدافنا لهذا الموسم".

وعُين إيمري (48 عاماً) مدرباً لآرسنال خلفاً لأرسين فينغر في مايو (أيار) 2018، وانتهى موسمه الأول بالخسارة 1-4 أمام تشيلسي في نهائي الدوري الأوروبي، بعدما فشل في إنهاء الدوري ضمن المربع الذهبي بفارق نقطة واحدة.

ويملك آرسنال حالياً 17 نقطة من 12 مباراة ويتأخر بثماني نقاط عن المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.