الأربعاء 13 نوفمبر 2019 / 16:38

محمد بن راشد للشعب السوداني: مستقبلكم مشرق وجميل بأجيالكم المطلعة المتعلمة

هنأ نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الشعب السوداني بمناسبة فوز الطالبة هديل أنور في تحدي القراءة العربي 2019، قائلاً: ألف مبروك لشعب السودان، ورسالتي لهم بأن مستقبلهم مشرق وجميل بأجيالهم المطلعة المتعلمة.

وقال الشيخ محمد بن راشد: "كرمنا اليوم أبطال تحدي القراءة في دورته الرابعة، من بين أكثر من 13 مليون طالب وطالبة فازت هديل أنور من السودان، سودان المحبة والثقافة بالمركز الأول، ألف مبروك لشعب السودان، ورسالتي لهم بأن مستقبلهم مشرق وجميل بأجيالهم المطلعة المتعلمة المثابرة".

وأضاف محمد بن راشد عبر حسابه الرسمي على تويتر، "ومن بين 67 ألف مدرسة فازت بالمركز الأول مدرسة الإمام النووي من الشقيقة السعودية، مهد النور والمعرفة، ألف مبروك للمدرسة وطلابها وأهلهم بهذا التفوق في الاستجابة لأول رسالة من السماء، كلمة اقرأ، ورسالة اقرأ".



وذكر الشيخ محمد بن راشد أنه "من بين 99 ألف مشرف قراءة في التحدي فازت المبدعة والمتميزة أميرة نجيب من مصر الشقيقة، مصر التي تشكل أكبر عدد من المشاركين سنويا في مسابقة تحدي القراءة، حفظ الله شباب مصر، وطلابها".



وتابع الشيخ محمد بن راشد: "ومن الدول الغير عربية المشاركة فاز الطالب محمود بلال من السويد، تحية لكل من اجتهد وحافظ على لغته العربية، لغة القرآن الخالدة أينما كان".