برغش والأحبابي (أرشيف)
برغش والأحبابي (أرشيف)
الخميس 14 نوفمبر 2019 / 13:24

محمد برغش: "الأبيض" يستطيع تجاوز فيتنام

شدد مدافع نادي الوحدة ومنتخب الإمارات محمد برغش، على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في مواجهة فيتنام، مشيراً إلى أن العودة لسكة الانتصارات والحصول على 3 نقاط سيمكن "الأبيض" من استعادة زمام المبادرة في المجموعة السابعة.

واعترف برغش بصعوبة اللقاء أمام أحد أقوى المنافسين في المجموعة، لافتاً إلى أن فيتنام يعتبر من المنتخبات المرشحة للتقدم في المنافسة، من واقع النتائج المميزة التي حققها في الجولات الثلاث الماضية، وحصوله على سبع نقاط من ثلاث مباريات متساوياً مع المتصدر تايلاند.

وأبدى برغش تفاؤله بقدرة المنتخب على تجاوز عقبة فيتنام، لأن "الأبيض" يملك مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، وتضم تشكيلته خليطاً من المواهب الشابة واللاعبين أصحاب الخبرة، منوهاً إلى توفر عنصر الانسجام بين العناصر القديمة والجديدة، بفضل الجهد الكبير الذي بذله الجهاز الفني في الفترة الأخيرة، متمنياً أن يلازم التوفيق اللاعبين في العودة بانتصار يعزز فرص المنتخب ويقربه من بلوغ هدفه.

وتحدث اللاعب عن الأجواء في أروقة المنتخب، كاشفاً عن الارتفاع الكبير في الروح المعنوية للاعبين، وحرص الجميع على تقديم كل ما يملكون وبذل الغالي والنفيس والعمل يد واحدة من أجل استعادة نغمة الانتصارات، ليعود المنتخب إلى الطريق الصحيح ويمضي في مشوار التصفيات وصولاً إلى تحقيق الهدف.