السبت 16 نوفمبر 2019 / 23:56

كأس الخليج العربي: فابيو دي ليما يقود الوصل لهزيمة بني ياس

فاز الوصل على بني ياس بهدفين نظيفين،في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد زعبيل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي اليوم.

وتقدم الوصل في الدقيقة 68 عبر فابيو دي ليما، وسجل اللاعب نفسه الهدف الثاني للفهود في الدقيقة 72.

ورفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع. وتوقف رصيد بني ياس عند 5 نقاط في المركز الخامس.

هددت الفهود مرمى السماوي مبكرًا. ومرر الحارس حميد عبدالله كرة طويلة وصلت الظهير سالم العزيزي الذي انفرد بالحارس وسدد الكرة لتمر بجوار القائم في الدقيقة 6.

استحوذ الوصل على الكرة وضغط على بني ياس الذي تراجع للدفاع مع محاولة مباغتة أصحاب الأرض.

وتألق فابيو دي ليما لاعب الوصل وأرهق دفاعات السماوي، وسنحت له فرصة للتسجيل في الدقيقة 32 تأخر في تسديد الكرة ليبعدها الدفاع.

ظهر سالم العزيزي في الدقيقة 47 حين انطلق بسرعة فائقة على الجهة اليمنى ومرر عرضية أرضية وصلت غانم أحمد على بعد أمتار من المرمى لكنه سدد في الشباك من الخارج.

وأهدر الوصل فرصة أخرى للتقدم في الدقيقة 58، ووصلت الكرة فابيو دي ليما الذي راوغ داخل منطقة الجزاء ثم مررها إلى فيرناندو غايبور الذي سدد الكرة من لمسة واحدة بجوار القائم.

ضغط الوصل مجددًا، وفي الدقيقة 68 جاء هدف التقدم عبر فابيو دي ليما. ووصلت الكرة للبديل ناصر نور داخل منطقة الجزاء، ومرر نور الكرة إلى فابيو الذي سددها بقدمه اليسرى داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد الحمادي.

بعد 4 دقائق فقط، عاد فابيو دي ليما لزيارة شباك السماوي. ومرر فيرناندو غايبور عرضية نموذجية من الجهة اليسرى قابلها فابيو برأسية سكنت شباك الضيوف في الدقيقة 72.

حاول بني ياس زيارة شباك الوصل في الدقائق الأخيرة لكنّ الطريق إلى مرمى صاحب الأرض لم يكن ممهدًا، لتنتهي المباراة بفوز الوصل بهدفين دون رد.

ورفع الوصل رصيده إلى 6 نقاط في المركز الرابع. وتوقف رصيد بني ياس عند 5 نقاط في المركز الخامس.