الأحد 8 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

"اليونيسف" تشيد بدور "أم الإمارات" ورعايتها لحقوق الأطفال والمرأة

أشاد نائب المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف عمر عابدي، بالدور الرائد والدعم اللا محدود لرئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" الشيخة فاطمة بنت مبارك، في رعاية حقوق الاطفال والمرأة في الدولة وخارجها.

وقال العابدي: "مع اقتراب الاحتفال بمرور ثلاثين سنة على اتفاقية حقوق الطفل ويوم الطفل العالمي في 20 نوفمبر(تشرين الثاني) الجاري، نتوجه إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك، بأسمى آيات الشكر والتقدير على جهودها المستمرة في دعم ورعاية حقوق الطفل والمرأة محلياً، واقليمياً، وعالمياً وعلى قيادتها ورعايتها البارزة للعديد من المشاريع والمبادرات الهادفة إلى تحسين وضع الطفل والمرأة، وتمكينهم من نيل حقوقهم كاملة"، مؤكداً السعي لتعزيز هذه الشراكة المميزة من أجل تحقيق الأهداف المشتركة في مجال برامج التنمية المستدامة لحقوق الأطفال وتحسين اوضاعهم.

وزار نائب المدير التنفيذي لمنظمة اليونيسف، مقر الإتحاد النسائي العام لتكريم مديرة الإتحاد النسائي العام نورة السويدي، تقديراً لدعمها المستمر لمنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" وبرامجها في الإمارات.

وأكد أن "تكريم مديرة الاتحاد النسائي العام يأتي تقديراً لجهودها في دعم حقوق الطفل والمرأة وتعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المنظمة والإتحاد النسائي العام وكافة الشركاء في الدولة".

من جهتها، رحبت نورة السويدي بعمر عابدي وممثل المنظمة لدول الخليج العربية الطيب آدم، معربةً عن شكرها وتقديرها لعمل المنظمة في الدولة، وللإنجازات التي تحققت لصالح الأطفال في ظل هذه الشراكة المميزة التي تمت بتوجيهات ودعم الشيخة فاطمة بنت مبارك، وحرصها الدائم على توثيق العلاقات مع منظمة اليونيسف للنهوض بحقوق الطفل على كافة المستويات.
T+ T T-