الخميس 21 نوفمبر 2019 / 23:52

"كاف": مصر تستضيف حفل توزيع جوائز 2019 في يناير

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إقامة مباراة السوبر بين بطلي دوري الأبطال وكأس الاتحاد في قطر، بينما ستستضيف مصر حفل توزيع جوائزه لعام 2019 مطلع العام المقبل.

وتوج الترجي التونسي بلقب دوري الأبطال الموسم الماضي، وسيلتقي مع الزمالك المصري بطل كأس الاتحاد في 14 فبراير (شباط) المقبل في الدوحة.

واجتمعت اللجنة التنفيذية للاتحاد الأفريقي في القاهرة برئاسة أحمد أحمد، وأثنت على عمل اللجنة المنظمة المحلية لبطولة كأس الأمم تحت 23 عاماً التي تستضيفها مصر.

وتختتم البطولة غداً الجمعة بإقامة مباراة تحديد المركز الثالث بين جنوب أفريقيا وغانا، بينما تلتقي مصر، صاحبة الأرض والجمهور، مع كوت ديفوار في المباراة النهائية على إستاد القاهرة.

وشهد الاجتماع أيضا التصديق على قرار لجنة الطوارئ بإنهاء العقد مع شركة لاغاردير سبورتس والموافقة على ثلاث فئات جديدة لجوائز الاتحاد وهي أفضل لاعب في مسابقات الأندية وأفضل رئيس لنادي افريقي وجائزة تقدير خاصة للمساهمات في المجتمع.

وسيقام حفل توزيع الجوائز لعام 2019 في السابع من يناير (كانون الثاني) المقبل في مصر.

وقرر "كاف" اعتماد تواريخ المرحلة النهائية من بطولة كأس الأمم 2021 في الكاميرون.

واختار الاتحاد الأفريقي في اجتماعه في القاهرة اليوم الخميس، أن يمثل القارة في بطولة كأس العالم للأندية 2021 أصحاب المراكز الثلاثة الأولى في دوري الأبطال موسم 2020-2021.