الشارقة والفجيرة (أرشيف)
الشارقة والفجيرة (أرشيف)
الجمعة 22 نوفمبر 2019 / 10:46

5 بطاقات حائرة في كأس الخليج العربي

تنطلق منافسات الجولة 6 من كأس الخليج العربي، بإقامة 3 مباريات اليوم الجمعة، ستجمع الجزيرة مع الظفرة، وشباب الأهلي مع خورفكان، والوحدة مع الوصل، بينما تستكمل الجولة غداً السبت بمواجهات بني ياس مع حتا، والشارقة مع الفجيرة، والعين مع اتحاد كلباء.

حسمت 3 أندية حتى الآن تأهلها إلى دور الثمانية، وهي العين وشباب الأهلي في المجموعة الأولى والوحدة في المجموعة الثانية، بينما تظل 5 بطاقات حائرة في آخر جولتين من دور المجموعات.

ويسعى شباب الأهلي إلى الاستمرار في المنافسة على صدارة المجموعة التي يشترك بها مع العين برصيد 10 نقاط لكل منهما، ولكن "الزعيم" يتفوق بفارق الأهداف، حيث يلعب "فرسان دبي" مع خورفكان الذي يتمسك أيضاً بحظوظه في التأهل حيث يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط.

وينطبق الأمر نفسه بالنسبة إلى العين الذي سيواجه الظفرة بهدف الحفاظ على الصدارة، أما منافسه يسعى إلى حسم تأهله وعدم انتظار نتائج المباريات الأخرى.

وفي المجموعة نفسها يأمل الجزيرة أن يحقق الفوز على الظفرة، حتى يرتقي "فخر أبوظبي" إلى المركز الثالث، خاصة أنه في رصيد 4 نقاط، مقابل 7 نقاط للظفرة كما أن النصر في رصيده 5 نقاط.

وفي المجموعة الثانية يسعى الوصل إلى الاقتراب من التأهل عندما يحل ضيفاً على الوحدة الذي يتصدر الترتيب برصيد 10 نقاط، بينما يحتل "الإمبراطور" المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

ويأمل كل من الفجيرة والشارقة أن يحسم أحدهما التأهل إلى دور الثمانية، عندما يلتقيان على ملعب الثاني، حيث يحتل "الذئاب" المركز الثاني برصيد 7 نقاط، مقابل 6 نقاط في رصيد "الملك".

وفي مواجهة مهمة يلعب بني ياس مع حتا في لقاء "الأمل الأخير" للاستمرار في المنافسة على التأهل إلى ربع النهائي، حيث يحتل "السماوي" المركز الخامس برصيد 5 نقاط، و"الإعصار" المركز السادس برصيد 4 نقاط.