ولي عهد الفجيرة خلال تتويج الفائزين (تويتر)
ولي عهد الفجيرة خلال تتويج الفائزين (تويتر)
الجمعة 22 نوفمبر 2019 / 16:25

محمد بن حمد الشرقي يتوج الفائزين بسباق بنك الفجيرة للجري

توج ولي عهد الفجيرة، الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، اليوم الجمعة، الفائزين الأوائل في "سباق بنك الفجيرة للجري"، بنسخته الثالثة الذي أقيم تحت رعاية سموه في ساحة الاحتفالات بالفجيرة، بمشاركة أكثر من 2200 متسابق من المهتمين باللياقة البدنية والعائلات والأفراد بمختلف الأعمار، إضافة إلى عدد من أصحاب الهمم، الذين خصص لهم سباق خاص.

أكد ولي عهد الفجيرة حرص إمارة الفجيرة، على دعم البطولات الرياضية المحلية والعالمية، وتوفير المناخ المناسب لإنجاحها، بما يعكس مكانة الإمارة على خارطة مختلف النشاطات الرياضية.

وبارك ولي عهد الفجيرة للفائزين تفوقهم في السباق، مشيداً بالمستوى الذي ظهرت عليه البطولة بدورتها الثالثة والمشاركة الواسعة لمختلف شرائح المجتمع من الجنسيات كافة، والتي عكست روح المنافسة الشريفة بين المتسابقين، مؤكداً ضرورة العمل على زيادة عدد المشاركين بالبطولات المقبلة.

يذكر أن سباق الفجيرة للجري 2019 تضمن سباقات الجري لمسافة 3 و5 و10 و11 كلم، إلى جانب سباق الممرات الجبلية الممتد على مسافة 11 كلم وسط مناظر جبال الفجيرة الخلابة بنسخته الثانية هذا العام، ويعد سباقاً فريداً من نوعه كونه الأول الذي يقام في سلسلة جبلية.