كلوب وصلاح (أرشيف)
كلوب وصلاح (أرشيف)
الجمعة 22 نوفمبر 2019 / 16:55

هذا ما قاله كلوب حول مشاركة صلاح بمباراة كريستال

أكد المدير الفني لنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح في مباراة كريستال بالاس، المحدد لها غداً السبت، على ملعب سيلهرست بارك، ضمن منافسات الجولة 13 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" محل شك.

قال يورغن في المؤتمر الصحافي الذي عقده اليوم، للحديث عن مباراة كريستال بالاس: "صلاح تدرب بالأمس، لكنه لا يزال يعانى من الإصابة، ويجب أن نكون عقلانيين، وسننتظر اليوم حتى نتخذ قراراً بخصوص مشاركته ضد كريستال بالاس".

ويعاني صلاح من إصابة فى الكاحل أبعدته عن المشاركة في مباراتي منتخب مصر أمام كينيا وجزر القمر، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون.

وعن قرار نادي توتنهام بتعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديراً فنياً للفريق، قال: "مرحباً بعودتك مورينيو، أمر رائع أن نشاهده مجدداً، يمكننا أن نرى مدى سعادته وحماسه للعودة للعمل بعد ابتعاد استمر عاماً، الأمور تتغير بسرعة، قبل 5 أشهر كان ماوريسيو بوكيتينو كان يقود توتنهام في نهائي دورى أبطال أوروبا، وهو الآن بعطلة بعد إقالته من منصبه، على أية حال بوكيتينو قام بعمل رائع مع السبيرز".

وأضاف: "بوكيتينو شخص رائع، أول مباراة لي بالدوري كانت أمامه لذا لدينا تاريخ مميز، جميع الأندية تريد التعاقد معه في الوقت الحالي، كل شيء سيكون بخير بالنسبة له لكن ما حققه مع توتنهام كان شيئاً رائعاً، عندما سمعت خبر إقالته لم أصدق ذلك لكن آمل ان يستمتع بإجازته قليلاً الآن".