الجمعة 22 نوفمبر 2019 / 20:02

سيميوني: كوستا لم يكن في أفضل حالاته

أبرز المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الأرجنتيني دييغو سيميوني، أن لاعبه دييغو كوستا، الذي سيتغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أشهر للإصابة، "لم يكن في أفضل حالاته لكنه كان موجوداً".

وفي مؤتمر صحافي اليوم الجمعة، عشية مواجهة غرناطة في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، قال سيميوني إن "دييغو كوستا مطمئن ويتمنى أن تساعده فترة التعافي ليصبح في حالة أفضل".

وأعلن أتلتيكو مدريد أن مهاجمه دييغو كوستا خضع الخميس لجراحة ناجحة لعلاج انزلاق في الفقرات العنقية، وسيبتعد عن الملاعب على مدار 13 مباراة.

وقال سيميوني "هذا غياب هام لأنه لاعب هام للفريق.. لم يكن في أفضل حالاته لكنه كان موجود، لذلك بما أنه ليس موجود الآن علينا أن نركز على هؤلاء الموجودين وهذا المركز سيشغله بالتأكيد داريو بوفيدا وريكيلمي وإيفان (سابونيتش) إذا تمكن من الاقتراب من تحقيق ما نحتاجه".

وأبدى المدرب الأرجنتيني ثقته في داريو بوفيدا هداف فريق الرديف بدوري الدرجة الثانية الإسباني حيث سجل ثمانية أهداف في المباريات السبع الأخيرة.

وقال سيميوني عن لاعبه الشاب "نحن نثق بداريو بوفيدا الذي يستطيع استغلال هذه الفرصة للتطور. عمره 20 عاماً وطوله جيد ويجيد الكرات الهوائية.. لذلك يمكنه المساعدة خلال الفترة القادمة".

وعن غرناطة الذي يستضيف الأتلتي غدا، أكد التشولو إنه "منافس كبير وصعب وقوي تطور كثيراً منذ عودته لدوري الدرجة الأولى".