الجمعة 13 ديسمبر 2019
موقع 24 الإخباري

شقيقتان توأم تأسران قلوب الملايين بحركاتهما البهلوانية

 الشقيقتان الأستراليتان تيجان وسامانثا ريبكا (ديلي ميل)
الشقيقتان الأستراليتان تيجان وسامانثا ريبكا (ديلي ميل)
تملك الشقيقتان الأستراليتان تيجان وسامانثا ريبكا شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم مع أكثر من 15 مليون متابع على مواقع التواصل المختلفة بسبب جمالهن ومهاراتهما البهلوانية المدهشة.

وبدأ نجم الشقيقتين التوأم البالغتين من العمر 23 عاماً يسطع قبل بضع سنوات، في أعقاب أدائهما الرائع في برنامج للمواهب في 2013، وعلى الرغم من أن الثنائي لم تفوزا في المسابقة، إلا أن ظهورهما كان كفيلاً بإطلاق شهرتهما على مستوى العالم.

وحظي أداء الشقيقتين في البرنامج بأكثر من 19 مليون مشاهدة على يوتيوب، وهو إنجاز كبير دفعهما إلى الشهرة، وبناء على نصيحة المنتجين، بدأتا بمشاركة صورهما على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، واليوم تملكان عدداً كبيراً من المتابعين على الموقع.



وحالياً تملك الشقيقتان نحو 6 ملايين مشترك على يوتيوب، وأكثر من 8 ملايين متابع على تيك توك، ناهيك عن أكثر من مليون متابع على إنستغرام.

ووفقاً لتيجان، ازداد عدد المعجبين والمتابعين على قنوات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد أن بدأت الشقيقتان بنشر صور رحلاتهما، إضافة إلى مقاطع فيديو لعمليات الإحماء والحركات البهلوانية التي تؤديانها بمهارة مدهشة.

وعندما كان تيجان في سن الخامسة عشرة، كشفت صور الأشعة السينية أنها مصابة بورم في ساقها، واعتقد المتخصصون أنها قد تضطر إلى التخلي عن الرقص إلى الأبد.



وكشف رأي طبي ثاني أنها لم تكن مضطرة للتخلي عن الرقص، وكانت بحاجة فقط إلى تخفيف نشاطها، في حين أظهر المزيد من الاختبارات أن الآفة استمرت في النمو.

وبعد تشخيص إصابتها بأورام عظمية وتمدد في الأوعية الدموية، أجريت لها عملية جراحية، وأمضت شهرين على عكازين، لكنها لم تكن على استعداد للتخلي عن هوايتها، وعادت لتمارس الرقص والألعاب البهلوانية من جديد بعد تماثلها للشفاء.

وللحفاظ على لياقتهن، تلتزم الشقيقتان بنظام حياة صحي، ينطوي على التدريب لمدة 6 ساعات في اليوم، وتعلم دروس الرقص، إضافة إلى تناول جبات طعام صحية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


T+ T T-