الأحد 26 يناير 2020
موقع 24 الإخباري

سر عشق بيريز لنجم توتنهام إريكسين

نجم توتنهام كريستين إريكسين (رويترز)
نجم توتنهام كريستين إريكسين (رويترز)
يرغب رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، بضم نجم توتنهام هوتسبير، كريستين إريكسين، إلى صفوف الفريق في "الميركاتو الشتوي" المقبل، بحكم إيمانه الكامل بإمكانيات اللاعب، ورغبته في قطع الطريق على مدرب "الملكي"، زين الدين زيدان، المصر على التعاقد مع لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي بول بوغبا.

السر الرئيسي لحب بيريز لإريكسين، يعود إلى أن عقد اللاعب سينتهي بنهاية الموسم الحالي، وبالتالي في حال انتقال نجم "السبيرز" للريال في يناير (كانون الثاني) المقبل، فإن ذلك سيكون بمقابل مالي زهيد.

ولكن المشكلة التي تواجه بيريز في إتمام الصفقة، أنه بالتأكيد سيصطدم مجدداً مع "زيزو" الذي لا يحب مطلقاً أن يتدخل رئيس النادي بالأمور الفنية الخاصة بتخصصاته، كما أن زيدان غير متحمس على الإطلاق بتواجد إريكسين داخل معقل سانتياغو برنابيو، لأنه يرى أن تشكيلة الفريق في الفترة الحالية لا تحتاج اللاعب مطلقاً.

كما أن زيدان يركز حالياً لتحقيق حلمه بالحصول على خدمات بوغبا من "الشياطين الحمر"، ويعول في طلبه لحسم الصفقة على المشاكل الموجودة بين اللاعب وبين إدارة ناديه، وغيابه كثيراً عن صفوف الفريق في الفترة الماضية بسبب الإصابة.

لذلك الصدام سيتواصل بين بيريز وزيدان، في وقت تنهال على الفريق الإصابات كزاخات المطر، وذلك قبل الكلاسيكو المنتظر أمام برشلونة في الدوري الإسباني.
T+ T T-