السبت 26 سبتمبر 2020
موقع 24 الإخباري

منتجع الفرسان الدولي يحتفل باليوم الوطني الـ48

نظم منتجع الفرسان الرياضي الدولي اليوم الأحد، احتفالاً خاصاً بمناسبة اليوم الوطني الثامن والأربعين للدولة (إرث الأولين)، وذلك في مقر المنتجع بحضور خليفة الحميري الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة وكافة موظفي المنتجع.

وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة تلاه تقديم عروض فنية والرقصات الشعبية والأنشطة التراثية التي تجسد روح الاتحاد وتحكي ماضي الآباء والأجداد العريق.

وقدمت فرقة المقابيل الرقصات والرزفات الشعبية مثل الحربية واليولة التي لاقت تفاعلا مع الحضور والجماهير التي تجمعت لمشاهدة هذه اللوحة الفنية الرائعة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة الفرسان القابضة خليفة الحميري، إن الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية هو احتفال بإنجازات ومعجزات سطرها المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان وإخوانه حكام الامارات المؤسسين مستعينين بالله وبعزيمة الرجال المخلصين وعملوا بجد واجتهاد لتصبح الامارات في طليعة الدول المتقدمة.

وأكد أن الثاني من ديسمبر هو يوم خالد في ذاكرة شعب الإمارات وتاريخه المكتظ بالإنجازات التي تدعو الى الفخر والاعتزاز بالانتماء الى قيادتنا ودولتنا مشيراً إلى أن هذا اليوم فرصة لمعاودة تجديد العهد وشحذ الهمم لنظل كما تريد لنا قيادتنا متفردين متميزين في مختلف المجالات وشتى الميادين.

واستذكر الحميري الملاحم البطولية الباسلة والتضحيات العظيمة التي قدمها شهداء الوطن الأبرار الذين جادوا بانفسهم وأرواحهم فداءً للوطن وقيمه ومكتسباته وقال "ونحن اذ نتذكر بطولاتهم وتضحياتهم من أجل الوطن نعاهد قيادتنا الحكيمة ونعاهدهم بالحفاظ على مكتسبات الوطن وإنجازاته التي تعاظمت ونمت منذ 48 عاماً حيث نحتفل هذه الأيام باليوم الوطني الثامن والاربعين لدولتنا الحبيبة".



T+ T T-