الثلاثاء 10 ديسمبر 2019 / 23:16

رابطة المحترفين تطلق برنامج "المشجع السوبر"

أعلنت رابطة دوري المحترفين عن إطلاق برنامج "المشجع السوبر" الذي يهدف إلى بناء جسور للتواصل المجتمعي عبر اختيار مجموعة من متابعي دورينا الأوفياء من الإماراتيين والمقيمين ليصبحوا سفراء مميزين لدوري الخليج العربي.

السفراء الذين سيتم اختيارهم من مختلف فئات المجتمع في الدولة يتميزون بعشقهم وحماسهم لكرة القدم ودوري الخليج العربي، وسيكونون مساهمين أساسيين في نجاح موسم 2019-2020 من دوري الخليج العربي عبر رفع الوعي بالعلامة التجارية، بالإضافة إلى إلهام وتحفيز أفراد المجتمع من كافة الخلفيات لزيادة الحضور الجماهيري لمباريات دورينا. كما سيشارك سفراء دورينا في مبادرات المسؤولية المجتمعية التي تنظمها رابطة المحترفين.

ويعتبر برنامج "المشجع السوبر" حلقة جديدة من مبادرات الرابطة الساعية إلى التفاعل مع جميع فئات المجتمع الإماراتي وجعلهم جزءاً من أسرة كرة القدم الإماراتية. وكانت الرابطة قد أطلقت الاسبوع الماضي حملتها الترويجية "أرينا رابطة المحترفين " حيث جرت أولى فعالياتها في ياس مول من الخامس وحتى السابع من ديسمبر (كانون الأول) الجاري، وستستمر الحملة بفعاليات مجتمعية في المدارس والجامعات، بالإضافة إلى العروض المتنقلة في مراكز التسوق ومباريات الأسبوع في الملاعب المختلفة.