الجمعة 13 ديسمبر 2019 / 00:20

موراي يلغي جولته الإعدادية في ميامي بسبب الإصابة

ذكرت وسائل الإعلام البريطانية أن مواطنها أندي موراي المصنف أول عالمياً سابقاً في كرة المضرب، ألغى اليوم الخميس، جولته الإعدادية للموسم الجديد 2020 في مدينة ميامي الأمريكية، والتي كانت لأسبوعين وذلك بسبب استمرار معاناته من إصابة في الفخذ.

وأوضحت صحيفة ذا تايمز أن موراي (32 عاماً) لا يزال يعاني من الإصابة في الفخذ التي تعرض لها في كأس ديفيس في العاصمة الإسبانية مدريد في منتصف نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي.

وخاض موراي مباراة واحدة في الفردي في كأس ديفيس قبل أن يضطر إلى الانسحاب من باقي مباريات المسابقة التي ودعتها بريطانيا من الدور نصف النهائي على يد إسبانيا التي توجت لاحقا باللقب على حساب كندا.

وتابعت الصحيفة أن الاصابة لن تحرم موراي من المشاركة في بطولة استراليا المفتوحة، اولى البطولات الأربع الكبرى، في ملبورن من 20 يناير (كانون الثاني) الى 2 فبراير (شباط) المقبلين.

ويشارك موراي، المصنف حاليا في المركز 126 عالمياً، في بطولة استراليا ببطاقة دعوة. وقبل ذلك، سيخوض البريطاني الفائز بالبطولة الأسترالية مرتين، غمار النسخة الأولى من كأس رابطة اللاعبين المحترفين التي تنطلق في الثالث من يناير (كانون الثاني) المقبل في ثلاث مدن أسترالية هي بريزبين وبيرث وسيدني.

وكان موراي حقق عودة رائعة إلى الملاعب هذا العام وتوج في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي بلقب دورة أنفير البلجيكية، الأول له منذ عام 2017، وذلك بعد تسعة أشهر تقريبًا من العملية الجراحية الثانية التي خضع لها في الورك الأيسر والتي أرغمته إلى الإعلان في يناير (كانون الثاني) الماضي عن احتمال اعتزاله اللعب بسببها.