السبت 14 ديسمبر 2019 / 20:36

كاسيميرو قد يغير حسابات زيدان

قال مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، إن "مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم المقبلة أمام برشلونة، لن تؤثر على تشكيلة فريقه الذي سيواجه فالنسيا غداً الأحد رغم أن لاعب الوسط كاسيميرو على بُعد إنذار واحد من الإيقاف".

وبدأ لاعب الوسط البرازيلي 15 مباراة هي كافة مباريات الفريق في الدوري فضلاً عن كل مباريات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكن في حال حصوله على بطاقة صفراء أمام بلنسية سيمثل خسارة كبيرة لفريق المدرب زيدان عندما يزور ملعب كامب نو الأربعاء المقبل.

وقال زيدان في مؤتمر صحافي اليوم السبت "كاسيميرو مثل أي لاعب اخر وندرك أهميته لنا لكن يجب اختيار تشكيلة مناسبة لمباراة الغد فقط.

"إذا بدأت التفكير في مباراة الأربعاء سأرتكب خطأ جسيما. المباراة المقبلة هي دائما الأكثر أهمية التي يجب أن تختار لخوضها أفضل اللاعبين المتاحين لديك".

ولم يخسر ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني في الترتيب برصيد 34 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر، في آخر 10 مباريات في كافة المسابقات.

لكن الأداء الرائع للفريق سيخضع لاختبار أمام بلنسية المتألق حالياً والمنتشي بفوزه 1-0 خارج أرضه على أياكس أمستردام الهولندي يوم الثلاثاء الماضي ليتأهل إلى أدوار خروج المغلوب في دوري الأبطال لأول مرة في سبع سنوات.

وأضاف المدرب الفرنسي: "هذا تحد آخر كبير لنا. فالنسيا يقدم أداءً جيدا للغاية ويحقق نتائج رائعة لكن نريد مواصلة تقديم أفضل أداء لدينا".

وسيغيب عن ريال مدريد غداً فيرلاند ميندي للإيقاف ومارسيلو للإصابة، بينما لا يزال إيدن هازارد بعيداً عن المباريات بسبب مشكلة في كاحله لكن غاريث بيل بات متاحاً بعد تعافيه من مشكلة عضلية.