سمية الخشاب (أرشيف)
سمية الخشاب (أرشيف)
الجمعة 20 ديسمبر 2019 / 00:40

سمية الخشاب لـ24: هذه حقيقة زواجي سراً

24-القاهرة-صلاح محمد

أكدت سمية الخشاب أن مسرحيتها الجديدة "يا تصيب يا تخيب" تدور في إطار كوميدي غنائي استعراضي، وتناقش خطورة الغيرة المفرطة بين الأزواج، وذلك من خلال شخصية فنانة مشهورة تعاني من غيرة زوجها الروائي، والذي يلعب دوره أحمد أدم.

وكشفت سمية في حوارها مع 24 حقيقة زواجها سراً بعد انتشار أنباء عن ذلك في الساعات الماضية، وتحدثت عن أغنيتها الجديدة "عربية أنا".

كيف جاءت عودتك للمسرح بـ "يا تصيب يا تخيب" بعد أعوام من غيابك عنه؟
اعتبر المسرح من الفنون المُحببة إلي قلبي، ووقفت على خشبته في مسرحية "باللو" قبل أعوام، وأعتز كثيراً بهذه التجربة مع المنتج عصام إمام وصلاح السعدني، خاصةً أن الأخير كان أول من اكتشفني فنياً على المسرح، أما "يا تصيب يا تخيب" فحدثني عنها أحمد أدم، وانجذبت إليها لتضمنها عدداً من الأغاني والاستعراضات، فضلاً عن إعجابي برسالتها الفنية، ومفادها إطلاق رسالة تحذير من خطورة الغيرة المفرطةبين الأزواج.

وما طبيعة دورك؟
أجسد دور ممثلة مشهورة تُدعي "سندس"، متزوجة من روائي يلعب دوره أحمد أدم، ولكنها تعاني من غيرته المفرطة، ما يتسبب في مشاكل عديدة بينهما، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي غنائي استعراضي.

وكيف كانت تحضيراتك للفقرات الاستعراضية في المسرحية؟
خضعت لتدريبات مع مدرب رقص، لأكون جاهزة للرقصات التي يتضمنها العرض، ومنها رقصة "صالصا" التي أقدمها عند دخولي على المسرح.

وما رأيك في السعودية التي ستحتضن مسرحيتك؟
سعيدة جداً بما تشهده السعودية من حراك فني وثقافي، وأتوجه بالشكر للهيئة العامة للترفيه على ذلك.

هل هناك اتجاه لعرض المسرحية في مصر بعد السعودية؟
أتمنى عرضها في مصر بعد السعودية، لأن رسالتها مهمة وخفيفة الظل وموجودة في حياة كل الناس، وغير مقتصرة على فئة معينة.

ما التطورات بعد أغنيتك الجديدة "عربية أنا"؟
"عربية أنا" من كلمات هشام صادق ومحمد حسن، وأهدف بها إلي إبراز دور المرأة العربية وتثمين جهودها في المجتمع، وأجلت طرحها في الفترة الماضية رغبة في تصويرها فيديو كليب خارج مصر، ولكني لم استقر على الدولة أو المخرج الذي سأتعاون معه فيها.

تردد أنكِ تجهزين فيلماً مع أحمد أدم..؟
هناك مشروع يجمعني مع أحمد أدم بالفعل، ولكن ملامحه لم تتضح بعد، ولذلك لا أفضل الحديث عنه في الوقت الحالي، إلا أنني أقرأ حالياً عدداً من السيناريوهات، وسأحسم موقفي منها في الفترة المقبلة.

ما حقيقة زواجك سراً بعد نشرك صورة ترتدين فيها "دبلة" عبر انستغرام ؟
غير صحيح، وفكرة إطلاق شائعة لمجرد ارتدائي دبلة شيء مضحك، لأن من حق أي سيدة ارتداء خاتم أو دبلة، بغض النظر عن زواجها من عدمه.