الأربعاء 19 فبراير 2020
موقع 24 الإخباري

الإعلان عن جزء ثالث من "ديدبول"

الممثل الكندي رايان رينولدز (أرشيف)
الممثل الكندي رايان رينولدز (أرشيف)
كشف الممثل الكندي رايان رينولدز أنه بدأ العمل في الجزء الثالث من "Deadpool" (ديدبول) الذي ستنتجه الآن شركة استوديوهات مارفل، وفقاً لما ذكرته وسائل إعلام أمريكية.

وقال رينولدز في مقابلة ببرنامج "Live with Kelly and Ryan" التلفزيوني، "إننا نعمل حالياً مع كل الفريق. نحن مع مارفل الآن وهذا بمثابة الانضمام لشيء ضخم".
وكان أول جزئين من الفيلم (2016 و2018) من إنتاج شركة "20th Century Fox" التي اشترتها ديزني- مالكة مارفل أيضاً- في مارس (آذار) الماضي في صفقة بلغت 71.300 مليار دولار، ومنذ ذلك الحين كان مصير شخصية "ديدبول" التي أداها رينولدز، مجهولاً.

وعليه، تلقت جماهير البطل الخارق صاحب "الأخلاقيات المرنة" بحسب وصف رينولدز نفسه، هذا النبأ بشكل جيد، لكن هناك تساؤلات حول ما إذا كانت ديزني ستسمح في الجزء الثالث من "Deadpool" بنفس خط الكوميديا السوداء والاستخفاف والكلمات البذيئة، التي كانت عناصر أساسية في تكوين الشخصية الرئيسية بالفيلم.

يشار إلى أنه قبل إصدار فيلم "جوكر" الذي حقق نجاحاً ضخماً في شباك التذاكر هذا العام، كان "ديدبول" هو الفيلم الأعلى تحقيقاً للإيرادات في تاريخ الأعمال السينمائية المصنفة للكبار فقط. 
T+ T T-