الخميس 9 يناير 2020 / 13:32

كونسولر سحري يخفي الهالات السوداء حول العينين

24- إعداد: سامي حسين

حظي كونسولر مرطب وغني بالفيتامينات باهتمام واسع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب قدرته الفريدة على إخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة المختلفة.

ويقول منتجو الكونسولر من شركة تيني وودالز في لندن، إن (بي إف إف) يخفي الهالات السوداء حول العينين، ويقلل من احمرار البشرة ويرطبها، ويجعل الوجه يبدو أكثر إشراقاً وأصغر سنا.

الكونسولر مصمم خصيصاً لمنطقة العين الحساسة، ويتميز بملمسه الناعم الذي يمتزج بسلاسة على البشرة، ليخفي التجاعيد و الخطوط الدقيقة في الوجه.

ويمكن تطبيق الكونسولر باستخدام أطراف الأصابع، مما يلغي الحاجة إلى فراشي المكياج باهظة الثمن، ويوفر الوقت في روتين العناية الصباحي بالبشرة.

ويحتوي الكريم على حمض الهيالورونيك، الذي يرطب ويلطف المنطقة المحيطة بالعينين بفعالية، مما يقلل من الانتفاخ ويعيد للبشرة نعومتها وتناسقها. وتشمل المكونات الأخرى فيتامين سي الذي يغذي البشرة ويعيد لها توهجها وإشراقها.

وعلى الرغم من أن ثمن الكونسولر البالغ 48 دولار قد يبدو مرتفعاً بعض الشيء، إلا أن المراجعات لهذا المنتج تؤكد أن كمية صغيرة منه كافية للحصول على التغيير المطلوب، مما يعني أنه سيدوم لفترة أطول من باقي المنتجات المشابهة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.