السبت 18 يناير 2020
موقع 24 الإخباري

سكارليت جوهانسون في الأوسكار للمرة الأولى بترشيحين

للمرة الأولى في تاريخها تترشح سكارليت جوهانسون لنيل جائزة أوسكار، بعدما ترشحت 4 مرات لنيل جائزة غولدن غلوب ولم تحصدها من قبل، لكن تبدو سنة 2020 بالنسبة لها إذ رشحت في سباق جوائز الأوسكار في الدورة الـ 92 لجائزتين خلال الحفل المرتقب في 9 فبراير المقبل عبر شبكة "اي بي سي" abc.

ونجحت الممثلة العالمية سكاريت جوهانسون، في حصد فرصة للفوز بالأوسكار هذا العام من خلال ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم Marriage Story (حكاية زواج)، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في Jojo Rabbit (الأرنب جوجو)

وتنافس جوهانسون، على جائزة أفضل ممثلة رئيسية عن دورها في فيلم "قصة زواج- Marriage Story"، مع هؤلاء الأربعة:
رينيه زليغر - عن فيلم (جودي) Judy
تشارليز ثيرون - عن فيلم (قنبلة) Bombshell
سيرشا رونان - عن فيلم (نساء صغيرات) Little Women
سينثيا إرفيو - عن فيلم (هاريت) Harriet

أما في قائمة أفضل ممثلة مساعدة، فترشحت جوهانسون عن فيلم "جوجو رابيت- Jojo Rabbit"، وتواجه منافسة قوية أخرى مع كل من:
لورا ديرن - عن فيلم (حكاية زواج) Marriage Story
مارغو روبي - عن فيلم (قنبلة) Bombshell
فلورنس بف - عن فيلم (نساء صغيرات)
كاثي بايتس - عن فيلم (ريتشارد جول) Richard Jewell

وتعتبر الممثلة الأمريكية رينيه زيلويجر من أقوى المتنافسات لسكارليت جوهانسون، إذ حصدت رينيه جائزة اختيار النقاد لأفضل ممثل بدور رئيسي عن فيلم "Judy"، خلال الحفل الذي أقيم أمس على مسرح باركر هانجر بمدينة سانتا مونيكا الأمريكية، كما حازت جائزة أوسكار عن أفضل ممثلة مساعدة في "جبل بارد" عام 2003.

كما أن متنافستها لورا ديرن اعتادت على حصد الجوائز، وآخرها الجائزة التي حصلت عليها في حفل النقاد للأفلام في نسخته الـ25 عن أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "Marriage Story". وتتنافس حالياً مع سكارليت جوهانسون على جائزة أفضل ممثلة مساعدة.


T+ T T-