لويس كابالدي (من المصدر)
لويس كابالدي (من المصدر)
الأربعاء 15 يناير 2020 / 19:19

حفل موسيقي للويس كابالدي في الشارقة يوم الجمعة

يحيي لويس كابالدي يوم الجمعة القبل، أول حفل له في الإمارات على مسرح المجاز، في الشارقة، ضمن الموسم الجديد لأمسيات "هلا بالمجاز".

وحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، يقدم كابالدي لجمهوره في الإمارات باقةً منتقاة من أغانيه التي تنتمي إلى موسيقى السول، وسيقدم أغنيته الشهيرة "Someone You Loved" التي تجاوز عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب 75 مليون مشاهدة، وتربعت على رأس قائمة الأغاني الفردية في المملكة المتحدة.

وسيُطرِب الفنان، ذو الأصول الأسكتلندية الإيطالية، مُحبيه بباقةٍ من أغانيه التي أطلقها ضمن ألبومه الأول Divinely Uninspired to a Hellish Extent الذي حصل على الأسطوانة الذهبية بعد أسبوعين من إطلاقه في مايو (أيار)الماضي، وتصدر المركز الأول لقائمة أشهر الألبومات البريطانية لمدة ستة أسابيع.

وقال كابلدي: "أنا متحمس جداً لحفلي الأولى في الامارات ضمن أمسيات "هلا بالمجاز" التي تقام في الشارقة. لن أجد مكانا أفضل من مسرح المجاز لأقدم أعمالي الفنية والأغاني المفضلة لمعجبي مثل Someone You Loved، وBruises، وBefore You Go. دولة الإمارات، أنا قادم!".

غريغ بيرسون لأول مرة
وفي ظهروه الفني الأول يستضيف المسرح المغني والمؤلف الأسكتلندي غريغ بيرسون، الذي سيقدم في مستهل الحفل مجموعة من أنجح أغانيه المنفردة.

 وتأتي هذه المشاركة في إطار حرص مسرح المجاز على استضافة المواهب الجديدة من مختلف أنحاء العالم.