منتخب السعودية تحت 23 عاماً خلال التدريبات (تويتر)
منتخب السعودية تحت 23 عاماً خلال التدريبات (تويتر)
السبت 18 يناير 2020 / 10:30

كأس آسيا تحت 23 عاماً: مواجهة نارية بين السعودية وتايلاند في ربع النهائي

يأمل المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 23 عاماً، في مواصلة مشواره في بطولة كأس آسيا 2020، بمواجهة المنتخب المستضيف تايلاند في ربع نهائي البطولة القارية، اليوم السبت، على ملعب راجامانجالا بانكوك.

قدم "الأخضر" بقيادة مدربه السعودي مستويات لافتة في البطولة الآسيوية، حيث تصدر مجموعته في الدور الأول برصيد 7 نقاط، حصدها من انتصارين على اليابان وسوريا، وتعادل مع قطر.

ويعول مدرب المنتخب على تألق عدد من لاعبيه في مواجهة المنتخب التايلاندي، على ثنائي خط الهجوم فراس البريكان وعبدالله الحمدان لقيادة "الصقور" إلى دورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 بعد غياب قرابة 25 عاماً، حيث تأهل المنتخب السعودي إلى أولمبياد 1996 في أتالانتا، وقدم رفاق فؤاد أنور وعبيد الدوسري مستويات رائعة في ذلك العام.

180 دقيقة هي العائق بين كتيبة الشهري وتكرار الإنجاز التاريخي والعودة بـ"الأخضر" إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية التي أطال الأخضر الغياب عنها، وباتت جماهيره تنتظرعلى أحر من الجمر لرؤية المنتخب في طوكيو 2020.

ولن تكون مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره التايلاندي سهلة، حيث يقدم الأخير مستويات لافتة وقوية، ويعول على وقفة جماهيره التي ساندته في دور المجموعات، حيث حقق المركز الثاني خلف المنتخب الأسترالي برصيد 4 نقاط، حصدها من انتصار على البحرين، وخسارة أمام أستراليا، وتعادل مع العراق.