لاعب تشيلسي جيرو (أرشيف)
لاعب تشيلسي جيرو (أرشيف)
السبت 18 يناير 2020 / 13:42

جيرو.. هل فقد موهبته أم مازال مبدعاً؟

24- خالد منصور

لم يلعب مهاجم تشيلسي الإنجليزي، الفرنسي أوليفييه جيرو، إلا 7 مباريات فقط مع "البلوز" هذا الموسم، وهذا دليل على تراجع مستوى اللاعب بشكل كبير، وبالتالي أصبح مهمشاً بعد أن كان نجم الشباك،، وهنا نطرح تساؤلاً مهماً، هل فقد المهاجم موهبته في تسجيل الأهداف مثلما كان في الماضي.

نادي إنتر ميلان يعلم جيداً أن جيرو لا يمر بأفضل حالته، ولكن الإدارة تصر على ضمه لصفوف الفريق، لأنها تؤمن أن مستوى اللاعب سيتطور ويعود لسابق عهده تحت قيادة المدرب المحنك أنطونيو كونتي.

ويحاول تشيلسي في الفترة الحالية إغلاق صفقة نقل اللاعب الفرنسي لإنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث أكدت العديد من الصحف الإيطالية الموثوق بصحتها تواجد وكيل أعمال أوليفييه في ميلانو الآن مع وسطاء الصفقة، لوضع اللمسات الأخيرة على الشروط الشخصية مع إنتر.

ولكن ربما يكون المقابل المادي عائقاً لانضمام اللاعب، ولكن العديد من التقارير أكدت أن اللاعب (33 عاماً) سينتقل إلى سان سيرو مقابل 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى 1.5 مليون يورو كإضافات، وسيتقاضى راتباً قدره 4 ملايين يورو، بالإضافة إلى مكافآت في السنة مع "نيراتزوري"، لذلك ربما تكون قيمة التعاقد مرضية للاعب الذي سيوقع عقداً لمدة عامين ونصف.

وإذا ما انتقل اللاعب رسمياً للدوري الإيطالي، فستكون الفرصة الأخيرة له قبل الاعتزال لإثبات أنه مازال قادراً على العطاء، وأنه لم يضم لإنتر للنزهة، إنما لمساعدة نجم الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو على تسجيل الأهداف.