الإثنين 24 فبراير 2020
موقع 24 الإخباري

مجموعة غوتشي مستوحاة من ملابس الأميرة شارلوت

أزياء غوتشي مستوحاة من ملابس الأميرة شارلوت (ديلي ميل)
أزياء غوتشي مستوحاة من ملابس الأميرة شارلوت (ديلي ميل)
يبدو أن الأميرة البريطانية الصغيرة شارلوت تأثرت منذ الصغر بوالدتها كيت ميدلتون لتصبح قدوة يحتذى بها في عالم الازياء.

واختار الأمير وليام (37 عاماً) وزوجته كيت (38 عاماً) لطفلتهما المدللة ملابس تقليدية تصلح لكل زمان، واستوحى منها مصممو مجموعة غوتشي الجديدة.

ومن الجوارب الطويلة وفساتين الأزهار المزخرفة بأطواق بيتر بان، إلى معاطف الصوف الفاخرة، يبدو أن المجموعة تحيي أسلوب الطفلة الملكية البالغة من العمر أربع سنوات.

وقال أليساندرو ميشيل الذي أشرف على تصاميم غوتشي على مدار السنوات الخمس الماضية، إن قطع الملابس النسائية التي عرضت خلال معرض للأزياء الرجالية للعلامة التجارية تأثرت بعالم الطفولة.

وأضاف أليساندرو في حديث لمجلة فوج "عالم الطفولة شيء مفاجئ وشاعري وآسر. وكل الأشياء الصغيرة التي يفعلها الأطفال رائعة، هذا شيء يربطنا جميعاً، كنا جميعاً خائفين من فقد طفولتنا".

ولكن يبدو أن العديد من القطع المعروضة في معرض الملابس الرجالية، تشبه بشكل ملحوظ تلك القطع التي ترتديها الأميرة الصغيرة، وكان هناك فستان زهري مدخن مشابه للفستان الذي ارتدته الأميرة شارلوت في الصيف الماضي.



وتشبه القطع الأخرى أيضاً الملابس التي كانت ترتديها شارلوت سابقاً، وآخرها عندما حضرت إلى الكنيسة مع بقية أفراد العائلة المالكة في يوم عيد الميلاد في اندرينغهام.



وعلى الرغم من التشابه الواضح، لم يؤكد أليساندرو أن الأميرة شارلوت كانت وراء تصميم المجموعة، وبدلاً من ذلك، كشف أنه تأثر بملابس الأطفال منذ سنوات مضت ولديه حنين إلى وقت البراءة والطفولة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


T+ T T-