الفيلم الكوري الجنوبي "باراسايت" لحظة تسلم الجائزة (ديلي ميل)
الفيلم الكوري الجنوبي "باراسايت" لحظة تسلم الجائزة (ديلي ميل)
الإثنين 20 يناير 2020 / 12:21

فيلم باراسايت يفوز بجائزة رابطة ممثلي الشاشة الأمريكية لأفضل طاقم عمل سينمائي

فاز الفيلم الكوري الجنوبي "باراسايت" بجائزة رابطة ممثلي الشاشة الأمريكية لأفضل طاقم عمل سينمائي متفوقاً على أفلام كبيرة نالت 10 ترشيحات للفوز بجائزة الأوسكار هذا العام مثل "ذات مرة في هوليوود" و"الإيرلندي".

وحاز الممثل واكين فينيكس على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم "الجوكر"، في حين حازت الممثلة رينيه زيلويغر على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم "جودي".

وعزز الممثل الأمريكي براد بيت موقعه مرشحاً للأوسكار هذا العام، بعدما فاز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم "ذات مرة في هوليوود".

وفازت الممثلة لار ديرن بجائزة أفضل ممثلة مساعدة عن دورها في فيلم "مارينغ ستوري".


وفيما يتعلق بالإنتاج التلفزيوني، فاز الممثل سام روك ويل بجائزة أفضل ممثل رئيسي في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير عن دوره في مسلسل" فوسي فيردن"، كما حازت الممثلة ميشيل ويليامز على جائزة أفضل ممثلة رئيسية في نفس الفئة عن دورها في نفس المسلسل.

وفازت الممثلة جينفير آنستون بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي عن دورها في مسلسل" مورنينغ شو"، كما حاز بطل مسلسل "غيم اوف ثرونز" بيتر دينكلاند على جائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي.

وحصل مسلسل "ذا كراون" على جائزة أفضل طاقم عمل لمسلسل درامي، ومسلسل "ذا مارفيلز مستر ماسيل" على جائزة أفضل طاقم عمل لمسلسل كوميدي.

وأُقيم الحفل مساء أمس الأحد في لوس أنجليس، وشهد تكرم الممثل روبرت دي نيرو ومنحه جائزة تقديرية عن مجمل أعماله.