سلطان بن طحنون خلال الافتتاح (تويتر)
سلطان بن طحنون خلال الافتتاح (تويتر)
الثلاثاء 21 يناير 2020 / 14:58

سلطان بن طحنون يفتتح مركز "فولت فيتنس" الرياضي

افتتح عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان، مركز "فولت فيتنس" للرياضة والترفيه، في فندق فيرمونت باب البحر.

كما حضر الحفل كلا من رئيس مجلس الإدارة لشركة أبوظبي الوطنية للطاقة، سعيد مبارك راشد سعيد الهاجري، ورئيس مجلس رئيس مجلس إدارة مجموعة الفهيم، سعيد عبدالجليل الفهيم، وعدد من كبار المسؤولين ورجال الأعمال والرياضيين وممثلي وسائل الإعلام.

وقام الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان بجولة في أقسام المركز، وتعرف علي البرامج الرياضية التي يقدمها لأعضائه، والتقى مع المدربين والعاملين فيه، وأشاد بجهود مؤسسي هذا الصرح الرياضي في أبوظبي، مؤكدا على ضرورة مواصلة نشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة لدى كافة افراد المجتمع.

و قال رئيس فولت فيتنس، عبيد مسلم العامري: "إطلاق هذا المركز في إمارة ابوظبي يهدف لنشر الوعي بأهمية الرياضة لدى كافة أفراد الأسرة، ويأتي استجابة لخطة أبوظبي 2030 التي تُركّز على الاستثمار في الإنسان، وتوفير الحياة المثالية لجميع المقيمين على أرض الإمارات".

وأضاف: "مع زيادة معدّلات السمنة والأمراض المُزمنة داخل المجتمع، يتحتّم علينا العمل على إيجاد الحلول المُستدامة التي تؤدي إلى مجتمع صحي، وإيماناً منا بأهمية ممارسة الرياضة وضرورة جعلها أسلوباً للحياة، قمنا بتصميم البرامج اليومية الجاذبة التي تُسهم في جذب جميع الفئات العمرية للترفيه عن أنفسهم".