الأربعاء 22 يناير 2020 / 12:31

"اتصالات" تحصد لقب أقوى علامة تجارية خدمية في الشـرق الأوسط وأفريقيا

حصدت مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" اليوم الأربعاء، لقب أقوى علامة تجارية خدمية في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا من قبل وكالة "براند فاينانس" العالمية.

وتفصيلاً، وبحسب التقرير الصادر من "براند فاينانس" الرائدة على مستوى العالم في مجال التقييم واستشارات الأعمال التجارية، فقد بلغت قيمة محفظة العلامة التجارية لمجموعة اتصالات ما يقارب 11 مليار دولار، والتي تضم تحت مظلتها عدة علامات تجارية مثل "اتصالات مصـر، اتصالات أفغانستان، موبايلي في المملكة العربية السعودية، اتصالات المغرب، يوفون"‪Ufone‬"و‪PTCL‬ في باكستان".

وحافظت "اتصالات" كذلك على مكانتها الإقليمية باعتبارها العلامة التجارية الأقوى في قطاع الاتصالات في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا للعام الرابع على التوالي.‬ كما ارتفعت قيمة العلامة التجارية لـ "اتصالات" لتصل إلى 8.5 مليار دولار، باعتبارها العلامة التجارية الخدمية الأكثر قيمة في منطقة الشـرق الأوسط وأفريقيا. كما تعد "اتصالات" العلامة التجارية الوحيدة في قطاع الاتصالات التي تحافظ على التصنيف ‪AAA‬ للعلامة التجارية.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ‪"‬براند فايننس" ديفيد هاي: "يسعدنا أن تكون "اتصالات" اليوم هي العلامة التجارية الخدمية الأولى من بين 500 علامة تجارية أخرى للمرة الثالثة على التوالي، إذ حازت على هذا التصنيف المرموق بعد جهودها الكبيرة والملموسة في دفع عجلة الابتكار الشامل حتى باتت أحد الرواد العالميين في هذا المضمار، وهو الأمر الذي أسهم ببلوغ قيمة محفظة علامتها التجارية قرابة الـ 11 مليار دولار.