الأربعاء 19 فبراير 2020
موقع 24 الإخباري

أفكار طي مدهشة تخلصك من الفوضى في خزانتك

كشف مقطع فيديو رائع، تداولته العديد من مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً، عن طرق ذكية لطي العناصر المعقدة، بما في ذلك ملاءة السرير.

نشرت الأمريكية ماري كوندو على صفحتها على فيسبوك مقطع فيديو يظهر أسلوبها الرائع في طي مجموعة من الملابس مثل القمصان والمناشف وأغطية السرير.

ومن أهم الأشياء التي قامت المرأة بطيها، أغطية السرير ذات الأطراف المطاطية، حيث قامت بوضع الملاءة على الطاولة بحيث تكون حوافها المطاطية إلى الأعلى. ومن ثم وضعت يديها في زاويتي الغطاء وقامت بطيه أفقياً للأعلى والداخل، قبل أن يصبح بشكل مربع صغير.

أما بالنسبة للمناشف فقد قامت ماري بطي الزاوية اليمنى بشكل قطري ومن ثم قامت بطي إحدى جهات المنشفة إلى الداخل قبل أن تلفها بشكل أسطواني.

أما القمصان ذات الأكمام القصيرة، فقد قامت ماري بطي الأكمام أولاً ومن ثم الجزء اليميني واليساري، ومن ثم عمدت إلى طي القميص من الأسفل إلى الأعلى.

إضافة إلى ما سبق، أظهر مقطع الفيديو الذي حصل على 120 ألف إعجاب و 16000 تعليق، أفكاراً أخرى لطي سترة قطنية بقبعه، ولحاف وأغطية الوسائد ومعطفاً، إضافة إلى جاكيت رسمي وسترة صوفية، وفق ما نقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 
T+ T T-