تعبيرية
تعبيرية
الأحد 26 يناير 2020 / 16:43

أفضل فلاتر للاستحمام لعام 2020

24: - يوسف محمد

تحتوي المياه على الكثير من الملوثات و المعادن التي قد تتسبب بأضرار على الشعر والبشرة والجسم بشكل عام، لذا لا بد من الحرص على الاستحمام بمياه نظيفة خالية من أي ملوثات ضارة.

وللوقاية من أية أضرار محتملة قد تلحقها المياه الملوثة على البشرة والشعر أثناء الاستحمام، أورد موقع "سي نت" الإلكتروني، مجموعة من الفلاتر الجديدة التي يمكن تثبيتها على الدش مباشرة، على النحو التالي:

1- فلتر سوناكي لإزالة الملوثات



مرشحات الكربون المنشط هي الخيار الأكثر فاعلية لفلتر الاستحمام، ولأن هذا النموذج هو نموذج مدمج، فلن تحتاج إلى شراء دش منفصل. يقوم الكربون المنشط الحبيبي بإزالة البكتيريا والكلور والكلورامين، والمعادن الثقيلة والصدأ وأي منتجات ثانوية أخرى، حتى تتمكن من الاستحمام بأمان. 

2- فلتر كونش بيور لتصفية المعادن الثقيلة



هذا الفلتر مصنوع من النحاس والزنك، وهما عنصران يولدان شحنة كهربائية كيميائية صغيرة بينهما. ويحتوي الفلتر على مرشحات تساعد في إذابة المعادن الثقيلة التي قد تتواجد في الماء أو تترسب داخل الدش، مثل الزئبق والكادميوم والزرنيخ والألمنيوم وحتى الكلور.

3- فلتر أكوا إيرث فيتامين سي للتخلص من الكلور



يعمل على إزالة الكلور وفلوريد الكلورامين عن طريق تحييده، ولكنه لا يصفي أي ملوثات أخرى، فإذا كنت تثق بسلامة المياه فما عليك إلا اقتناء هذا الفيلتر.

4- فيلتر سونكو لتوفير المال



لا يتجاوز سعر هذا الفلتر أكثر من 10 دولارات، وهو أفضل مرشح للاستحمام إذا كانت ميزانيتك محدودة، فهو يتخلص من الكلور بشكل أساسي، إضافة إلى احتوائه على مرشح من الفولاذ المقاوم للصدأ، وقدرته على إذابة بعض المعادن الثقيلة.

5- نظام ترشيح للمنزل بأكمله



إذا كنت تعيش في منطقة ملوثة بالمياه، فقد تحتاج إلى التفكير في أنظمة تنقية المياه في المنزل بالكامل. يحتوي هذا النموذج على ثلاث طبقات لترشيح المياه، واحدة تحتوي على طبقة من الميكرون، والأخرى بالكربون المنشط الحبيبي، والثالثة بطبقة كربونية داعمة، مما يضمن إخراج العناصر الضارة من الماء. لذا، يمكنك الاستمتاع باستخدام مياه الحنفية من كل صنبور في منزلك دون قلق.